"أرادت أن تكون معها"... رحيل الممثلة ديبي رينولدز بعد ساعات على وفاة ابنتها كاري فيشر

توفيت الممثلة الاميركية ديبي رينولدز (84 عاما) اثر اصابتها بجلطة أمس، بعد ساعات فقط على رحيل ابنتها كاري فيشر بطلة افلام "ستار وورز" الثلاثاء عن ستين عاما على اثر ازمة قلبية.


واعلن وفاة رينولدز التي كانت واحدة من نجوم العصر الذهبي لهوليود، موقع اخبار المشاهير الالكتروني "تي ام زد". ونقل الموقع عن ابنها تود فيشر انها اصيبت بجلطة في منزله.


وقال الموقع انه تم استدعاء خدمة الطوارىء بعيد الساعة 13,00 (21,00 ت غ) الى منزل تود فيشر.


من جهته، قال ناطق باسم ادارة الاطفاء في لوس انجليس لوكالة فرانس برس انه حاول اسعاف "مريضة بالغة في حال خطيرة"، بدون ان يؤكد انها ديبي رينولدز. واضاف ان رجال الاطفاء قاموا بنقل المريضة يعد ذلك الى مستشفى سيدار-سينا في كاليفورنيا.


واكد الموقع الالكتروني ان رينولدز صدمت بوفاة ابنتها كاري فيشر التي توفيت عن ستين عاما. واوضح نقلا عن مصادر عائلية لم يكشفها انها توجهت الى منزل ابنها لمناقشة مراسم دفن كاري فيشر.


وقال ابنها تود فيشر لموقع مجلة فاريتي، انها "ارادت ان تكون مع كاري".


وكانت رينولدز كتبت رسالة قصيرة على صفحتها على "فايسبوك" الثلثاء. وقالت "شكرا لكل الذين قدروا مواهب ابنتي العزيزة، وانني ممتنة لكم لصلواتنا وافكاركم". ووقعت الرسالة باسم "والدة كاري".


وديبي رينولدز كانت واحدة من اواخر نجمات العصر الذهبي لهوليود اللواتي ما زلن على قيد الحياة. ومن اشهر الافلام التي لعبت ادوارا فيها "سينغينغ ان ذي رين" (1952) و"ملكة كولورادو" الذي منحت في 1965 جائزة اوسكار تقديرا لادائها فيه.


وتزوجت في 1955 من المغني والممثل ايدي فيشر ورزقا بكاري وتود فيشر، لكن الزوجين انفصلا في 1959 بسبب علاقة بين ايدي فيشر واليزابيص تايلور التي كانت صديقتها.