الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

انتر ميلان اقال مدربه الهولندي فرانك دي بوير

انتر ميلان اقال مدربه الهولندي فرانك دي بوير
انتر ميلان اقال مدربه الهولندي فرانك دي بوير
A+ A-

اعلن نادي انتر ميلان الايطالي لكرة القدم اليوم الثلثاء اقالة مدربه الهولندي فرانك دي بوير بعد اقل من 3 اشهر على تعاقده معه، موضحا ان ستيفانو فيتشي، مدرب فريق الشباب، سيشرف مؤقتا على النادي في مباراته ضد ساوثمبتون الانكليزي بعد غد الخميس في مسابقة الدوري الاوروبي "أوروبا ليغ".
وكان المدافع الدولي الهولندي السابق التحق بالجهاز الفني لانتر ميلان في آب الماضي اي قبل 15 يوما فقط على انطلاق الدوري لخلافة الايطالي روبرتو مانشيني الذي كان في خلاف مع ادارة النادي.
وجاءت الاقالة بعد يومين فقط من خسارة الفريق امام مضيفه سمبدوريا صفر-1 في ختام المرحلة الحادية عشرة وتراجعه الى المركز الثاني عشر.
ودفع دي بوير الذي ترك اجاكس امستردام (2010-2016) في ايار الماضي بعد فشله في التتويجة بلقب الدوري في المرحلة الاخيرة، ثمن البداية المخيبة لانتر ميلان في الدوري ومسابقة الدوري الاوروبي حيث يحتل الفريق الايطالي المركز الاخير في المجموعة الحادية عشرة التي تبدو سهلة، خلف سبارتا براغ التشيكي وهابوعيل بئر السبع الاسرائيلي وساوثمبتون.
وفي الدوري الايطالي، قاد دي بوير (46 عاما) انتر ميلان الى الفوز على جوفنتوس حامل اللقب في الاعوام الخمسة الاخيرة 2-1 في مفاجأة مدوية منتصف ايلول الماضي، لكنه حقق بعدها النتائج المخيبة امام كالياري واتالانتا.
ويبدو المدرب السابق للاتسيو ستيفانو باولي المرشح الابرز لخلافته بحسب وسائل الاعلام الايطالية.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم