بالصور - ليدي غاغا تدلت من السقف... ووقفت على السلّم رامية المذياع

وجهت نجمة البوب الاميركية #ليدي_غاغا رسالة تسامح خلال العرض التقليدي بين استراحة الشوطين في مباراة السوبر بول النهائية لكرة القدم الاميركية مساء الاحد في هيوستن (تكساس في جنوب الولايات المتحدة).
وبدأت ليدي غاغا عرضها بتأدية اغنيتين وطنيتين بامتياز هما "غود بليس اميركا" و"ذيس لاند ايز يور لاند" التي يرد في كلامهما خصوصا ان الولايات المتحدة "بلد الحرية والعدالة للجميع".
وقد تدلت المغنية بواسطة خيوط من سقف ملعب "ان ار جي" ومن ثم قفزت في الجو لتصل بعد حركات بهلوانية الى المسرح المقام على ارضية الملعب حيث كان يتواجه قبل دقائق لاعبو "اتلانتا فالكونز" و"نيو انغلند باتريوتس".
وغنت بعد ذلك وسط مؤثرات صوتية ضخمة بعض انجح اغانيها ومنها "بوكر فايس" و "بورن ذيس واي" وجاست دانس".
وقالت للجمهور وقد جلست امام البيانو "مرحبا هيوستن مرحبا للجميع نحن هنا لجعلكم تشعرون بالسعادة والراحة".
وبعد عرض دام 13 دقيقة زخر بالمؤثرات الخاصة لكن مع غياب الملابس الغريبة التي اشتهرت فيها الفنانة، ختمت ليدي غاغا وصلتها وهي واقفة على سلم رامية المذياع وقافزة مرة جديدة.
ويعتبر عرض ما بين الشوطين في مباراة السوبر بول العرض الذي يحظى باكبر نسبة متابعة في العالم مع اكثر من 110 ملايين مشاهد في الولايات المتحدة فقط.
وكانت ليدي غاغا التي باعت اكثر من 27 مليون البوم عبر العالم، اوضحت قبل ايام "التصريحات الوحيدة التي سأدلي بها خلال عرضي هي نفسها التي اقوم بها بشكل متواصل منذ بداية مسيرتي". وتعتبر الفنانة من كبار مناصري المثليين جنسيا والمغايرين لهويتهم الجنسية في وقت تشهد فيه الولايات المتحدة توترا كبيرا بعد انتخاب دونالد ترامب رئيسا.