فوز ثان لليستر سيتي وبوروسيا دورتموند تعادل وريال مدريد 2 - 2

حقق ليستر سيتي بطل الدوري الانكليزي فوزه الثاني تواليا على اف سي بورتو البرتغالي 1 - 0 (الشوط الاول 1 - 0) في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب "كينغ باور ستاديوم" في ليستر في المرحلة الثانية من تصفيات المجموعة السابعة من دور المجموعات لدوري الابطال الاوروبي لكرة القدم. وسجل الاصابة المهاجم الجزائري اسلام سليماني في الدقيقة 25 اثر تمريرة من مواطنه رياض محرز.
وخاض ليستر سيتي الذي فاز في المرحلة الاولى على كلوب بروج البلجيكي 3 - 0، مباراته الاولى على الاطلاق على ملعبه في دوري الابطال الاوروبي.
وفي كوبنهاغن، فاز اف سي كوبنهاغن الدانماركي على كلوب بروج 4 - 0 (الشوط الاول 0 - 0) سجلها ستيفانو دنسويل خطأ في مرمى فريقه وتوماس ديلاني وفيديريكو سانتاندر وماتياس زانكا يورغنسن في الدقائق 54 و64 و69 و90+2.
وكان كوبنهاغن تعادل في المرحلة الاولى وبورتو 1 - 1.
وفي المجموعة الخامسة، انتزع موناكو الفرنسي التعادل من ضيفه باير ليفركوزن الالماني 1 - 1 (الشوط الاول 0 - 0) في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب "لويس الثاني" في امارة موناكو وشهدها 9 آلاف متفرج. سجل للمضيف البولوني كميل غليك في الدقيقة 90+4، وللضيف المكسيكي خافيير هرنانديز في الدقيقة 73.
وفي موسكو، حقق توتنهام هوتسبر الانكليزي فوزه الاول على مضيفه سي اس ك ا موسكو الروسي 1 - 0 (الشوط الاول 0 - 0) سجلها الكوري الجنوبي سون هيونغ - مين غفي الدقيقة 71.
وكان موناكو فاز في المرحلة الاولى على توتنهام هوتسبر 2 - 1، وتعادل باير ليفركوزن وسي اس ك ا موسكو 2 - 2.
وفي المجموعة السادسة، أفلت بوروسيا دورتموند الالماني من خسارة على ارضه وتعادل وريال مدريد الاسباني حامل اللقب 2 - 2 (الشوط الاول 1 - 1) في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب "سيغنال ايدونا بارك" في دورتموند وشهدها 65 الف متفرج. سجل للمضيف الغابوني بيار - ايميريك اوبامييانغ واندري شورله في الدقيقتين 43 و87، وللضيف البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي رافاييل فاران في الدقيقتين 17 و68.
وفي لشبونة وامام 40094 متفرجا، فاز سبورتنغ لشبونة البرتغالي على ليجيا فرصوفيا البولوني 2 - 0 (الشوط الاول 2 - 0) سجلهما براين رويز والهولندي باس دوست في الدقيقتين 28 و37.
وكان ريال مدريد فاز في المرحلة الاولى على سبورتنغ لشبونة 2 - 1، وبوروسيا دورتموند على ليجيا فرصوفيا 6 - 0.
وفي المجموعة الثامنة، حقق جوفنتوس تورينو الايطالي فوزه الاول على دينامو زغرب الكرواتي 4 - 0 (الشوط الاول 2 - 0) في المباراة التي أجريت بينهما في زغرب. وسجل الاصابات البوسني ميراليم بيانيتش والارجنتينيان غونزالو هيغواين وباولو ديبالا وأدريان سيمبر خطا في مرمى فريقه في الدقائق 24 و31 و57 و85.
وفي اشبيلية، حقق أشبيلية الاسباني فوزه الاول ايضا على اولمبيك ليون الفرنسي 1 - 0 (الشوط الاول 0 - 0) سجلها وسام بن يدر في الدقيقة 52. وأهدر لاعب اشبيلية لوتشيانو فييتو ضربة جزاء "بنالتي" في الدقيقة 69.
وكان جوفنتوس تعادل في المرحلة الاولى واشبيلية 0 - 0، وفاز ليون على دينامو زغرب 3 - 0.