الثلاثاء - 29 أيلول 2020
بيروت 30 °

إعلان

هوبس كرم ابطال دورة ماتيرا الدولية بكرة السلة بحضور حناوي وهمام والمقدسي

المصدر: " ا ف ب"
هوبس كرم ابطال دورة ماتيرا الدولية بكرة السلة بحضور حناوي وهمام والمقدسي
هوبس كرم ابطال دورة ماتيرا الدولية بكرة السلة بحضور حناوي وهمام والمقدسي
A+ A-

كرمت ادارة نادي هوبس الرياضي لاعبيها الذين شاركوا في دورة ماتيرا الدولية بكرة السلة في حفل اقامته في مركز "هايبر في" المخصص لتاهيل الرياضيين في نادي هوبس الحازمية، في حضور وزير الشباب والرياضة العميد المتقاعد عبد المطلب حناوي، ورئيس اللجنة التنفيذية للجنة الاولمبية اللبنانية جان همام، ورئيس مجلس الادارة المدير العام لتلفزيون لبنان الدكتور طلال المقدسي، ورئيس نادي هوبس جاسم قانصوه ومدير مركز "هايبر في" العداء الاولمبي جان كلود رباط واللاعبين الدوليين علي مزهر وباسل بوجي وحشد من اهالي اللاعبين.

\r\n

بعد النشيد الوطني افتتاحاً، اكد قانصوه في كلمته على اهمية المشاركة في دورة ماتيرا التي تعود الى ثماني سنوات، ثم شرح المراحل التي مرت فيها وصولا الى احراز المركز الثاني لسنتين متتاليتين، وشكر اللاعبين على التزامهم وجديتهم، والاهل على ثقتهم بهوبس، والمدربين على الجهود التي يبذلونها، واكد ان لاعبي هوبس سيشكلون في المستقبل نواة المنتخبات الوطنية في مختلف الفئات العمرية.
بدوره حيا الوزير حناوي الابطال "الذين رفعوا راية لبنان في الخارج" وشكر نادي هوبس ورئيسه "الصديق جاسم قانصوه على الجهود التي يبذلها من اجل بناء جبل رياضي واعد" وجدد الوعد بوقوف وزارة الشباب والرياضة الى جانبه، وشكر المقدسي لدعمه اكاديمية هوبس التي تخرج ابطالا واعدين.
بعدها عرض وثائقي عن بطولة ماتيرا الدولية، ثم عن مركز "هايبر في" مع شرح مفصل من مديره رباط.
واختتم الحفل بتوزيع الجوائز على اللاعبين وائل سليمان، طه سليمان، ريان هاشم، علي ابرهيم، كريم عويدات، جاد اخضر، عباس عطوي، آدم فيومي، كارل كوكباني، نائل ذبيان، راين تابت، انطوان القسيس، دافيد فارس، مدى ابو الحسن، جاد عبد النور، سيرج قيوميجيان، رودي الهبر ورافي اكوشيان. كما تسلم كل من المدربين جاد الحاج وآرا فكرجيان درعين تقديريين.

\r\n