"يوتيوب" و"ميتا" وشركات أخرى تتعهّد بمحاربة التطرف الإلكتروني

18-06-2013 | 09:26

لا داعي للإكثار من اللحوم الحمراء!\r\n

لا داعي للإكثار من اللحوم الحمراء!
لا داعي للإكثار من اللحوم الحمراء!\r\n
Smaller Bigger

نصح باحثون سنغافوريون كل من يريدون تفادي الإصابة بالسكري من النوع الثاني، بتفادي تناول اللحوم الحمراء. وذكر موقع "هيلث داي نيوز" الأميركي أن باحثين من كلية الصحة العامة في جامعة سنغافورة الوطنية أجروا دراسة على حوالي 149 ألف رجل وامرأة ليخلصوا إلى أن اللحوم الحمراء تزيد خطر الإصابة بالسكري من النوع الثاني.


ووجد الباحثون أن زيادة استهلاك اللحوم الحمراء يزيد خطر الإصابة بالسكري من النوع الثاني بحوالي 48 في المئة. كما اكتشفوا أن الأشخاص الذين خففوا من تناول اللحوم الحمراء كانوا 14 في المئة أقل عرضة للمعاناة من السكري من النوع الثاني.


وقال المعد الرئيسي للدراسة ساو سوي هوك: "لا داعي للإكثار من اللحوم الحمراء، فهي تزيد خطر السكري."أضاف: "من الأفضل التقليل من استهلاك اللحوم الحمراء واستبدالها بخيارات صحية مثل الخضار ومنتجات الصويا والمكسرات والسماك والحبوب الكاملة".


يشار إلى أن نتائج الدراسة نشرت في أميركا.


 

الأكثر قراءة

حول العالم 6/6/2026 10:49:00 PM
عامل كندي أصبح مليونيراً بين لحظة وأخرى بعدما تلقى اتصالاً أثناء عمله أبلغه بفوزه بجائزة يانصيب تتجاوز 2.4 مليون دولار كندي
فن ومشاهير 6/6/2026 4:58:00 PM
كانت المناسبة مميزة، وتضمنت العديد من اللحظات السعيدة والتقليدية
فن ومشاهير 6/8/2026 12:00:00 PM
تفاصيل مفاجئة حول إلقاء القبض على الإعلامية المصرية جولي أمين داخل إدارة المرور أثناء محاولتها نقل ملكية سيارة تابعة لصبري نخنوخ، وتطورات التحقيقات في القضية.