Lili Rose Depp تخطف الأنظار في مهرجان "كانّ"

فاديا الصليبي

ليلي- روز ديب الممثلة وسفيرة "شانيل" وابنة الممثل العالمي المشهور بغرابة وحدة طبعه جوني ديب خطفت انظار الجميع في مهرجان "كان" إن من حيث شهرتها او من حيث شهرة والديها او من حيث أناقتها التي اختارتها لها دار "شانيل". ارتدت ليلي- روز في "كان" بلوزة "هوديس" مع "شورت" بألوان الأرجواني والأزرق والأحمر المصنوع من الخيوط القطنية كما انتعلت حزاء احمر ماركة "شانيل" ممسوك بشريطين من الأمام مع رباط ملفوف عند الكاحل مزين بالورود الحمراء. وتجدر الاشارة الى أن الماكياج هو من ابتكار "شانيل" ايضاً وقد تميز ببساطته الرائعة. وتزينت النجمة أيضا بمجوهرات "شانيل" الراقية".
ارتدت ليلي- روز أيضاً في مناسبة أخرى في "كان" بزة من "الهوت كوتور" وهي كناية عن بلوز من الحرير التول الزهري الفاهي والجينز الأزرق المطبع ومن الألبسة الجاهزة لشانيل ارتدت ثوباً من الحرير الأسود المطرز بالسيلان الذهبي والخرز الأبيض، وعلقت التنورة مع الصدار "البوستييه" بسلاسل من الخرز والسيلان ايضاً ليظهر البطن بينهما.
من ينظر الى وجه ليلي- روز يلاحظ مدى الشبه في العينين بينها وبين والدهان كما ورثت عن والدتها الفنانة الفرنسية فانيسا باراديه استدارة الوجه وشكل الفم والأنف. لقد تصدرت ليلي- روز الصحف والوسائل الاعلامية المختلفة منذ ولادتها نظراً لشهرة والديها. وعلى رغم ان الوالدين حرصا على ابقاء ولديهما بعيداً من الاعلام الا ان الصحافة كانت تحاول دائماً مطاردتهما لا سيما بعد طلاق الوالدين وزواج الممثل العالمي جوني ديب من أمبر هيرد.
يذكر أن ليلي- روز بدأت مسيرتها أولاً في عرض الأزياء ثم انخرطت في حقل التمثيل من خلال فيلم "تاسك" لـ "كيفن سميث" كما عينت سفيرة لماركة "شانيل". وهي متكتمة جداً في حياتها الخاصة .