سرايا زغرتا تستقبل طلبات المرشحين... والحركة ناشطة

بدأت الدوائر الرسمية في سرايا #زغرتا، استقبال طلبات المرشحين الى الانتخابات البلدية والاختيارية، المقررة في 29 من أيار المقبل في محافظتي الشمال وعكار. وتحولت سرايا زغرتا الحكومي الى ورشة عمل ناشطة، باشراف قائمقام زغرتا ايمان الرافعي، التي تعمل ليكون هذا الاستحقاق بوجهيه الاداري والتنظيمي ناجحا.


وفي هذا السياق، عقدت الرافعي سلسلة لقاءات مع الجهاز الإداري والوظيفي في السرايا، قبيل موعد الانتخابات، لتوفير الظروف الملائمة ووفق ما نص عليه القانون، انطلاقا من اعداد وتجهيز اللوائح، الى تأمين الكادر الوظيفي في السرايا لمتابعة كل ما له صلة بهذه العملية، كذلك بالنسبة الى طلبات الترشيح، واعطاء تراخيص مندوبي المرشحين في مراكز الاقتراع، الى الامور اللوجيستية الاخرى.


وتشهد سرايا زغرتا حركة ناشطة من الموظفين الاداريين المعنيين بهذه العملية، الذين تلقوا ارشادات وتعليمات القائمقام الرافعي للبدء في استقبال طلبات المرشحين للانتخابات البلدية والاختيارية في مدينة زغرتا والقضاء. ومع بدء انطلاق عملية الترشيحات، سجلت الدوائر الادارية في قائمقامية زغرتا الى الان 25 مرشحا الى منصب اختياري، و10 مرشحين الى عضوية المجالس البلدية.