الجمعة - 18 أيلول 2020
بيروت 30 °

Balluga سرير ذكي لنوم عميق

المصدر: " ا ف ب"
Balluga سرير ذكي لنوم عميق
Balluga سرير ذكي لنوم عميق
A+ A-

صمِّم السرير الذكي Balluga لحلِّ جميع مشكلات #النوم المعروفة التي يمكن أن تفكر فيها. فقد صنع مصممون بريطانيون سريراً ذكياً "Balluga" يتكون من كرات مليئة بالهواء، مزودة بخصائص تكنولوجية لمراقبة النوم وتنظيم الحرارة.

\r\n

والسرير الذكي مخصَّص لحل مشكلات النوم وآلام الظهر الناجمة عن رداءة الفراش والمساعدة في تخفيف الشخير. ومن أهم هذه الميزات التقنية التحكم في درجات الحرارة، وتقديم ميزة التدليك، إضافة إلى مكافحة الشخير. ويمكن السيطرة على هذه الميزات من خلال تطبيق مخصص على الهاتف الخاص بالمستخدم. ويتحكم السرير الذكي بدرجة الحرارة من خلال آلية توزيع الهواء على جوانب مختلفة من السرير، كما يمكن توظيف ميزة التدليك في استخدامها كمنبه يسبب اهتزاز السرير لإيقاظ المستخدم في الصباح، ومراقبة نوم المستخدمين بفضل الحركة ومعدل ضربات القلب وأجهزة الاستشعار. ويحدُّ السرير من الشخير بوجود أجهزة استشعار مدمجة تكشف عن الشخير ويعدل وضعية العنق وفقاً لذلك. ويسمح السرير بالتحكم بالشخير من خلال أجهزة الاستشعار، حيث يتم العمل على دفع الهواء إلى منطقة الرأس لإمالة الوسادة بلطف وتغيير وضعية الشخص النائم وتطهير مجرى الهواء.

\r\n

ويتوقع أن يصبح #السرير_الذكي في الأسواق في شهر تشرين الأول المقبل بسعر يصل إلى 1199 دولاراً أميركياً للسرير المفرد، و1995 دولاراً للسرير المزدوج.

\r\n

 

\r\n

 

\r\n

[[video source=youtube id=gpcV6mIrVgs]]

\r\n