الأحد - 20 أيلول 2020
بيروت 31 °

كفردلاقوس زغرتا كرمت المونسنيور نضيره والدكتور البايع

المصدر: " ا ف ب"
كفردلاقوس زغرتا كرمت المونسنيور نضيره والدكتور البايع
كفردلاقوس زغرتا كرمت المونسنيور نضيره والدكتور البايع
A+ A-

كرمت بلدية كفردلاقوس في قضاءزغرتا، خادم رعيتها المونسنيور يوسف نضيره، وابن البلدة الدكتور حميد البايع، خلال احتفال حاشد، استهل بقداس رأسه المونسنيور نضيره، والخوري ايلي دويهي، في كنيسة سيدة لوردفي البلدة، بمشاركة واسعة من الفاعليات واهالي البلدة والاصدقاء.
من ثم انتقل الجميع الى قاعة الرعية، حيث اقيم حفل خطابي، شارك فيه ايضا قائمقام زغرتا السيدة ايمان الرافعي، ورئيس بلدية كفردلاقوس باخوس نكد، واعضاء المجلس البلدي، الى عدد من رؤساء بلديات القضاء، ومختاريه، وحشد واسع من ابناء البلدة .
استهل الحفل بالنشيد الوطني اللبناني، ثم كانت كلمة تعريف وترحيب من الزميل الاستاذ بدوي حبق، تلاه الاستاذ كارلوس نكد الذي القى كلمة بلدية كفردلاقوس، اشار فيها "الى العمل الرعوي الجبار الذي قام به المونسنيور نضيره في خدمة الرعية والكنيسة، اضافة الى الدور الذي لعبه ويلعبه طبيب القلب الدكتور حميد البايع ابن البلدة في سبيل تقدم الطب والانسانية وابناء بلدته".
ثم كانت قصيدة من وحي المناسبة للاستاذ الاديب انطوان نكد،بعدها تسلم المكرمان درعين تكريميتين لعطائهما وتقديرا واحتراما لهما لما قاما به في سبيل البلدة واهلها. بعدها قطع الجميع قالباً من الحلوى احتفالاً في المناسبة، واقيم حفل كوكتيل.