الجمعة آخر مهلة لإدارة نادي الحكمة

نمر جبر


علمت "النهار" من مصادر موثوقة في حزب "القوات اللبنانية" تتولى إدارة ملف دعم نادي الحكمة بيروت مادياً، أن منسق حزب القوات في بيروت  عماد واكيم أمهل إدارة النادي الأخضر حتى يوم الجمعة للبت بالعقد الذي قدمه حزب القوات عبر ثلاث مؤسسات لدعم النادي البيروتي بمبلغ يناهز 2،5 مليوني دولار أميركي لمدة ثلاث سنوات.
وكانت إدارة نادي الحكمة أرجأت اجتماعها الأسبوعي الذي كان من المقرر عقده مساء الاربعاء في مقر النادي في الأشرفية من دون تبرير قرارها كما نقل عن عضو في اللجنة الإدارية واستعاضت عنه بجلسة مصغرة بين عدد من الأعضاء المؤثرين في الملف المالي.
وكان رجل الأعمال وديع العبسي المقرب من رئيس تكتل "الاصلاح والتغيير" النائب العماد ميشال عون زار الاثنين الماضي مقر النادي في الاشرفية والتقى عددا من اعضاء اللجنة الادارية الذين استمعوا الى شرح مفصل عن مخاوفه وهواجسه من العقد المقدم من القوات من دون ان يبدي أي معارضة للموافقة عليه تاركاً للجنة الإدارية حرية القرار.
من جهة أخرى نفت مصادر قواتية أي لقاء مرتقب بين رجل الأعمال العبسي والنائبة ستريدا جعجع، وهي نقلت عن مسؤول بارز في القوات أن الحزب أبلغ أحد المتصلين لطلب موعد من النائب جعجع أن القوات اللبنانية لم ولن تتدخل مباشرة في ملف مكلف إدارته وبته المنسق واكيم مع المراجع المختصة في نادي الحكمة.