الأحد - 27 أيلول 2020
بيروت 25 °

أحذية بلا كعب للسهرات

المصدر: " ا ف ب"
أحذية بلا كعب للسهرات
أحذية بلا كعب للسهرات
A+ A-

لا طالما كان الكعب العالي من أساسيات مظهر السهرات إنما نزعات الموضة التي أصبحت تميل الى الأقل تكلفاً منها فلذلك أصبح الكعب المسطح أكثر شيوعاً للمناسبات. فمع مراقبة آخر النزعات وخيارات النساء، أطلقت الدور العالمية في المواسم الأخيرة مجموعات كبيرة من الأحذية المسطحة والتي تميل الى الأكثر رسمية فتهدف الى ارتدائها خلال السهرات. فإليك آخر الأفكار والتصاميم منها:

\r\n

"أكوازورا" Aquazzura
إن كان علينا اختيار حذاء الموسم فلا بد أن يكون حذاء "أكوازورا" Aquazzura من الأبرز نظراً الى أشرطته المميزة التي تلتف حول الكاحل بطريقة فريدة تجعل التصميم رسمي. اختارت الماركة أن تطلق مجموعة بالكعب العالي من هذا التصميم أيضاً كما مظاهر أشرطة مختلفة إلّا أن اختيارنا وقع على اللون الذهبي منه بتفاصيله البرّاقة التي تناسب المناسبات.

\r\n

\r\n



\r\n



\r\n

"توم فورد" Tom Ford
من الماركة الأميركية تصميم البالورين بشكله المروّص الرائج وبلونه الأسود الكلاسيكي. إلّا أن أكثر ما يميز التصميم هو القفل الذهبي عند منطقة الكاحل كما الشريط الذي يلتف من حولها وهو يتبع نزعة الموسم الأساسية من تلك التصميم.

\r\n

\r\n

 

\r\n

"سوفيا ويبستر" Sophia Webster
من الماركة البريطانية المعروفة بتصاميمها المبتكرة حذاء باللون الفضيّ اللامع وبتصميم الفراشة بالتفاصيل البيضاء على أعلى التصميم فيناسب التنورة أو السروال ويضفي عنصراً مميزاً على الإطلالة من إختيارك.

\r\n

\r\n

 

\r\n

"أوسكار ديلا رنتا" Oscar De la Renta
من الماركة المعروفة بكلاسيكيتها وأناقتها حذاء من دون كعب مزين بالأحجار السوداء البرّاقة المميزة فتناسب جميع المناسبات والإطلالات لشكلها الكلاسيكي ولونها الأيقوني.

\r\n

\r\n

 

\r\n