فستان واحد: 3 طرق لارتدائه

الحرية في ارتداء الملابس بشكل مريح من دون قيود وبطريقة يومية أكثر أضفت على ثيابنا المجال لخيارات أكبر لارتدائها بشكل يناسب الإطلالات اليومية والأكثر رسمية منها. فاخترنا فستاناً أحمر من ماركة MCQ Alexander McQueen ومع إضافة القطع المناسبة له يمكنك ارتداؤه للعمل وللسهرة كما للإطلالة اليومية:


الإطلالة اليومية
للإطلالة اليومية اخترنا الحذاء الرياضي من "غوشي" Gucci ليرافق الفستان كما سترة الجلد من "توم فورد" Tom Ford. فإن الجلد الأسود يحتّم الإطلالة اليومية والعصرية ويكمّل الأسلوب من إطلالات النهار من خلال الحذاء الرياضي.


 





إطلالة العمل
من أكثر الإطلالات رواجاً التي رأيناها في عروض الأزياء العالمية وبخاصة من روّادها ومؤثرات الموضة هو ارتداء السروال من تحت الفستان. فاخترنا هذا المظهر لكي يناسب إطلالة العمل وانتقينا السروال من ماركة 3.1 Phillip Lim، وكعباً من ماركة "جيمي شو" Jimmy Choo.


 



 


إطلالة السهرة
تحكم إطلالة السهرة على نسبة معينة من الرسمية ورغم ذلك يمكن الفستان ذاته أن يعطي هذا التأثير رغم أنه تم ارتداؤه لإطلالات يومية. لذلك اخترنا كعباً رسمياً بتفاصيل ذهبية من الدار الفرنسية "بالمين" ومعطفاً رسمياً من الفرو من الدار الإيطالية "روبرتو كافالي" Roberto Cavalli.