الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

فوز ثالث تواليا لرافاييل نادال في الماسترز

فوز ثالث تواليا لرافاييل نادال في الماسترز
فوز ثالث تواليا لرافاييل نادال في الماسترز
A+ A-

حقق الاسباني رافاييل نادال المصنف خامسا فوزه الثالث تواليا على مواطنه دافيد فيرير المصنف سابعا 6 - 7 (2 - 7)، 6 - 3، 6 - 4 في المرحلة الثالثة الاخيرة من تصفيات المجموعة الثانية من بطولة الماسترز للرجال لـ #كرة_المضرب التي تقام في لندن على ملاعب صلبة ويشارك فيها اللاعبون الثمانية الاوائل في العالم.


وكان نادال فاز في المرحلة الاولى على السويسري ستانيسلاس فافرينكا المصنف رابعا، وعلى البريطاني أندرو موراي المصنف ثانيا في المرحلة الثانية وضمن صدارة المجموعة وتأهل للدور نصف النهائي حيث سيلتقي الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف اول في العالم وحامل اللقب في السنوات الثلاث الاخيرة، بينما تجمع المباراة الثانية في الدور نصف النهائي بين السويسري روجيه فيديرر المصنف ثالثا وحامل اللقب ست مرات والفائز من المباراة بين موراي و فافرينكا والتي ستقام في وقت متأخر.
وعاني نادال (29 سنة) في المجموعة الاولى خصوصا وخاض مباراة ماراتونية انتهت بعد ساعتين و36 دقيقة ليحقق فوزه الـ 24 على فيرير (33 سنة) مقابل ست خسارات.
وفي ختام المرحلة الثالثة الاخيرة من تصفيات المجموعة الاولى، فاز ديوكوفيتش على التشيكي توماس برديتش المصنف سادسا 6 - 3، 7 - 5 في ساعة و29 دقيقة. وهو الفوز الـ 21 لديوكوفيتش على برديتش مقابل خسارتين في 23 مباراة جمعت بينهما حتى الآن.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم