الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

لبنان في نصف الطريق الى مونديال "الركبي ليغ"

لبنان في نصف الطريق الى مونديال "الركبي ليغ"
لبنان في نصف الطريق الى مونديال "الركبي ليغ"
A+ A-

قطع #منتخب_لبنان_للركبي_ليغ نصف الطريق نحو انتزاع بطاقة منطقة الشرق الاوسط وأفريقيا إلى بطولة العالم المقررة عام 2017 في أستراليا ونيوزيلندا وبابوا نيو غينيا، بفوزه على نظيره الافريقي الجنوبي 40 – 12، في بريتوريا، في المباراة الاولى من اثنتين.


وسيطر اللبنانيون على المباراة من بابها إلى محرابها وانهوا الشوط الأول بفارق 18 نقطة 22 – 4. ثم واصل المنتخب اللبناني عزفه المنفرد في الشوط الثاني ونجح في تعزيز انتصاره إلى 40 – 12. وتألق ترافيس روبنسون بشكل لافت وسجل 3 محاولات فيما اختير الياس سكر أفضل لاعب في المباراة.
سجل محاولات لبنان ترافيس روبنسون (في الدقائق 3 و33 و78)، وكريس صعب (17)، ودانيال أبو سليمان (21)، وميتشيل معماري (21)، وطارق المصري (63)، وجايمس بستاني الاصابات الستة. وسجل محاولات جنوب أفريقيا جوهان جوبير (12)، وجايسون كينغ (56)، وناردوس روبنهايمر (73).
قاد المباراة الحكم الانكليزي فيل بينتام. وستقام المباراة الثانية السبت 31 تشرين الاول الجاري، في بريتوريا أيضا.
مثل لبنان: دانيال أبو سليمان وأدهم الزبيدة وطارق المصري وكريس صعب وترافيس روبنسون ومارك داوود وجايمس بستاني وميتشيل معماري وعلي علوش وريمون مجللي والياس سكر ونيك قسيس وأحمد اللاز (ريتشارد كوري وجايمس الياس ووائل حرب وروبن حشاش). وأصيب اللاعب ريمون مجللي في ركبته وخضع لجراحة ولن يشارك في المباراة الثانية.


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم