الأربعاء - 28 تشرين الأول 2020
بيروت 25 °

إعلان

بطولة القدم الشاطئية: فوز صعب "للريجي" وسهل للامن العام

بطولة القدم الشاطئية: فوز صعب "للريجي" وسهل للامن العام
بطولة القدم الشاطئية: فوز صعب "للريجي" وسهل للامن العام
A+ A-

في افتتاح المرحلة الرابعة، الاولى ايابا، من بطولة لبنان بكرة القدم الشاطئية التي ينظمها الاتحاد اللبناني لكرة القدم، بالتعاون شركة "Any Events" التي حصلت على الحقوق الرسمية، على شاطئ مجمع "برايا" في زوق مصبح، حتى السبت 22 آب الجاري، فاز جمعية حصر التبغ والتنباك "الريجي" على الاهلي الخيام، في المجموعة الاولى، 6 – 4، والامن العام على بيروت، في المجموعة الثانية، 11 – 2.


وتستكمل المرحلة غدا الخميس بمباراتين:
- الجيش – فوج اطفاء وحرس مدينة بيروت، في المجموعة الاولى، الساعة 16:30.
- صيدون – الحرية صيدا، في المجموعة الثانية، الساعة 17:30.


* فاز جمعية حصر التبغ والتنباك "الريجي" على الاهلي الخيام، في المجموعة الاولى، 6 – 4 (الشوط الاول 3 – 0، الشوط الثاني 4 – 2) في مباراة متكافئة، مع افضلية "للريجي" الذي تفوق بخبرة لاعبيه الدوليين، وبرز هيثم فتال الذي سجل "هاتريك". في المقابل نجح الاهلي الخيام في تقليص الفارق ومعادلة النتيجة 4 – 4 في الشوط الاخير من المباراة وبرز منه محمد عبد الساتر الذي سجل "هاتريك".
سجل للفائز هيثم فتال (1، 30 و36) ومحمد مرعي (3)، ومحمد سلمان (8) واحمد جرادي (18)، وللخاسر محمد عبد الساتر (22، 25 و26)، وحسن الخنسا (17).
قاد المباراة الحكام جرجس يرق، حسن عبد ربه، محمد حنيني وخليل بلهوان، وانذر الحكم حارس "الريجي" محمد شكر (24).


* وسحق الامن العام بيروت 11 – 2 (الشوط الاول 1 – 1، 5 – 1) في مباراة من طرف واحد. وخاضها بيروت "الجريح" باربعة لاعبين وغاب عنه الحارس حسن حسين وسامر شحاده، ما دفع اللاعب ابرهيم ابو جبل للعب في مركز حراسة المرمى.
ورغم معاناته فقد صمد بيروت في الشوط الاول وافتتح التسجيل عبر محمد رعدن لكن سرعان ما كان رد الامن العام حاسما فعادل النتيجة ووسع الفارق تدريجا مستفيدا من الارهاق الذي اصاب لاعبي بيروت.
سجل للامن العام احمد حويلا (4، 32 و36) وعلي شعيب (14، 15) ومحمد القادري (19) وحمزة عبود (24) وحسين يونس (26 و27) ومحمد القادري (31) وحسين الصالح (36)، وللخاسر محمد رعد (3) ومصطفى شاهين (25).
قاد المباراة الحكام جرجس يرق، حسن عبد ربه، محمد حنيني وخليل بلهوان.

الكلمات الدالة