إلى جمعية "أم النور"...

تحت شعار "Sport's Free Therapy"، شارك ستة أعضاء من نادي المغامرة "Adventure Club" في جامعة #البلمند، هم: ميشال الحكيم، حسن خليفة، يوسف خليفة، ماريا كيوان، وفاء حسن وروماريو مخلوف في رحلة ركوب درجات هوائية من تنظيم النادي من فرنسا حتى سويسرا، قطعوا فيها مسافة 691 كلم. رافق المشاركين خلال رحلتهم عميد شؤون الطلاب الدكتور أنطوان جرجس ومُدرّبُهم الأستاذ نبيل نصر.


وكان الهدف من هذا النشاط أن يعود ريعه البالغ 11.000 $ لتأهيل المركز الرياضي في جمعية "أم النور". وقد جرى تقديم المبلغ "شكًا" في لقاء أقيم في مركز الجمعية في منطقة السهيلة. وحضره بعض أعضاء النادي وهم: الددكتور جرجس، السيدة جوان حرب، الآنسة جودي متري، والمدرب نصر، حيث كان باستقبالهم عدد من أعضاء الهيئة الإدارية في الجمعية وعلى رأسهم نائب الرئيس غبريال دباني.


استُهِلَ اللقاءُ بجولة على مباني الجمعية وخاصةً على المركز الرياضي الذي سيتم إعادة تأهيله. ثم كانت شهادتا حياةٍ من مُدْمِنيْنِ سابقينِ يتلقيانِ العلاج حاليًا، أثّرتا في الطلاب والحاضرين وحفّزتهم على القيام بمزيد من النشاطات التي سيعود ريعها لنشر التوعية حول آفّة #الإدمان.


في ختام اللقاء، شدّد الجميع على أهمية العلاج ومتابعته والمثابرة عليه، ىملين أن يكون عمل "نادي المغامرة" قدوة لباقي النوادي والمؤسّسات في دعمهم لرسالة الجمعية.