السبت - 16 كانون الثاني 2021
بيروت 19 °

إعلان

مايوهات لأجسام لا تشبه مقاييس العارضات الخيالية

مايوهات لأجسام لا تشبه مقاييس العارضات الخيالية
مايوهات لأجسام لا تشبه مقاييس العارضات الخيالية
A+ A-

غالباً ما يُروّج لأثواب السباحة (مايوهات) بحملات دعائية تؤديها عارضات أزياء ذات مقاييس خيالية. فكيف لنا أن نختار لباس سباحة رائجاً ومواكباً للموضة ومناسباً لأجسامنا في آن، خصوصاً إذا كانت مصمّمة لقوام مثالي يمثل نسبة قليلة من النساء.


ثوب سباحة من قطعتين ولكن يشبه قطعة واحدة


 


اختيارنا ثوب السباحة من ماركة فلاغبول Flagpole باسم "سيارا". فتصميمه يمزج بين فكرتين، وأسلوبه مجارٍ للموضة بخاصةٍ من خلال الأشرطة المتناسقة على ظهر الثوب. يمكنك إيجاد لباس السباحة هذا عبر موقع flagpoleswim.com.


ثوب السباحة شبيه بذة الغطس


 


رغم التصميم المحافظ لهذا الثوب، إلا أن قماشه النيوبرين Neoprene الذي يستعمل في تصاميم بذّات الغطس يمنح إطلالة عصرية وعنصراً مميزاً بالنسبة إلى أثواب السباحة التقليدية. يمكنك إيجاد ثوب السباحة هذا عبر موقع Netaporter.com.


ثوب سباحة من قطعة واحدة ذات نقشات متعددة


 


يتميز ثوب السباحة هذا، على رغم قصته الكلاسيكية، بنقشاته المتعددة التي تتمازج رغم ألوانها المختلفة ورسمات ورودها المتنوعة. يمكنك إيجاده عبر موقع ModaOperandi.com.


ثوب سباحة من قطعتين ذو خصر عالٍ



رغم اختيارك ثوب السباحة من قطعتين، إلّا أن الخصر العالي لهذا التصميم يجمع بين أسلوب الستينيات بطريقة عصرية. اختيارنا هذا التصميم من ماركة "أميركان إيغل"، ويمكنك إيجاد ثوب السباحة هذا عبر موقع الماركة الأميركية ae.com.


ثوب سباحة ذو قصّة مميزة



أيضاً اختيارنا ثوب سباحة من قطعتين باللونين الأسود والأبيض بقصتين مميزتين عند الخصر خلقتا حركة مختلفة عن ثوب السباحة التقليدي.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم