الجمعة - 18 أيلول 2020
بيروت 30 °

اجواء ضبابية في الشانفيل... والحلبي يلتزم الصمت

المصدر: " ا ف ب"
اجواء ضبابية في الشانفيل... والحلبي يلتزم الصمت
اجواء ضبابية في الشانفيل... والحلبي يلتزم الصمت
A+ A-

كشفت مصادر مطلعة ومقربة من ادارة نادي الشانفيل ديك المحدي، طلبت عدم ذكر اسمها، ان الاجواء الضبابية في النادي المتني تتجه نحو السوداوية خصوصا ان الجمود لا يزال يخيم على العمل الاداري في الفريق اثر قرار الرئيس الفخري للنادي اكرم الحلبي بالانسحاب من منصبه نتيجة عدم التجاوب مع مطالبه التي كان ابلغها للادارة منذ اكثر من شهر.
المصادر كشفت ان الحلبي يواصل لقاءاته اليومية مع اختصاصيين في القطاع الرياضي وتحديدا كرة السلة، كما نقل عنه رغبته وميله للبقاء والمتمولين في الوسط الرياضي ويتم دراسة عدد كبير من الاحتمالات.
المصادر نفسها، وضعت ما يتناقله قلة من الاعضاء في الجهازين الفني والاداري عن وجود ضمانات بتمويل الفريق في الموسم المقبل من خارج حلقة الحلبي واصدقائه المتمولين في اطار المحاولات المكشوفة لذر الرماد في العيون، واعتبرت ان الخطوة دونها صعوبات كبيرة نسبة للاوضاع الاقتصادية الصعبة، خصوصا انها صادرة عن اشخاص بعضهم يستخدم النادي لمصالحه الشخصية ومآربه الخاصة، والبعض الآخر لا يزال يفشل في اخراج ناديه الام من نفق الظلمة والعتمة.
المصادر لم تستبعد ان تكون الايام العشرة المقبلة حاسمة في تحديد مصير فريق النادي بكرة السلة للموسم المقبل خصوصا ان الخيارات امام الادارة ضيقة ولم تعد تتسع للمناورة.

\r\n

 

الكلمات الدالة