طائرة الفئات العمرية: لقب الشابات للإنعاش الاجتماعي قنات

احرز فريق نادي الانعاش الاجتماعي قنات لقب بطولة لبنان بالكرة الطائرة للشابات (مواليد 1994-1995)، ضمن بطولة لبنان بالكرة الطائرة للفئات العمرية التي ينظمها الاتحاد اللبناني للكرة الطائرةعلى ملاعب نادي غزير الرياضي ومجمّع الرئيس ميشال سليمان الرياضي في جبيل، ونورث هافنوبشمزينواإنترناشونال سكول ترومين، اثر فوزهعلى فريق نادي الرياضي القلمون 2 - 1في المباراة النهائية التي اجريت بينهما في حضور مدير الاتحاد اميل جبّور وجمهور كبير من الأهالي والمشجعين، وحل فريق نادي الرياضي قلحاتثالثا اثر فوزه على فريق نادي البرّ والإحسان بشمزين2 – 0.


وفي فئة الذكور، مواليد 1996-1997 فاز الرياضي القلمون على سبيدبول شكا 2 – 0، والرياضي بدنايل على شباب راس مسقا2 – 0، والزهراء الميناء على شباب راس مسقا2 – 0، وعلى الرياضي بدنايل2 – 0. وفي فئة الذكور مواليد 1998- 1999 فاز الأخوة المريميين جبيل على حفرون اهمج2 – 0، والرياضي حبوب على حفرونإهمج2 – 0، وعلى الرياضي مشمش 2 – 0، والعمل بكفيا على مون لا سال عين سعادة 2 – 0، وسيدة اللويزة على العمل بكفيا2 – 0، وعلى مون لاسال عين سعادة 2 – 0، والعمل بكفيا على العائلة المقدسة الفنار 2 – 1، وسيّدة اللويزة على الرياضي بعاصير2 – 0.
اشرف على المباريات اعضاء اللجنة الفنية طوني غانم وغسان ابي انطون ونخله ناصيف ويوسف الخوري وخضر بو صالح وميلاد مخلوف وجان الطبش.
وقادها الحكام الدولي حنّا الزيلع والإتحاديون جويل القوبا ومروان قزيحة وضرارعبيد وجورجيت البايع وعبد الرحمن حليحل وجوزيف كيريللوس وميريللا سعد وسعيد كبريانوس ومحمود غندور وباسم فقيه وربيع الخوري.