الحريري رعت اختتام انشطة رياضية للمستقبل في صيدا

رعت رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون حفل اختتام الأنشطة والألعاب الرياضية التي نظمها قطاع الرياضة في منسقية صيدا والجنوب في تيار المستقبل في الذكرى السنوية العاشرة لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري، وتخلله تكريم نائب رئيس اتحاد كرة السلة مدير مجمع الحريري الرياضي نزار الرواس تقديرا لمسيرته الرياضية.


وتقدم الحضور المنسق العام لقطاع الرياضة في تيار المستقبل حسام زبيبو، والمنسق العام لتيار المستقبل في صيدا والجنوب الدكتور ناصر حمود، ومنسق قطاع الرياضة في الجنوب خالد بديع، ورئيس اتحاد الجمباز محمد مكي، ورئيس الاتحاد الفلسطيني للمصارعة صلاح آغا وشخصيات رياضية واجتماعية واعلامية.


بعد النشيد الوطني، وكلمة لبديع، عرض شريط مصور عن كل الانشطة الرياضية التي اقيمت بالذكرى، ثم تحدثت صاحبة الرعاية النائب الحريري فقالت: "اهلا وسهلا بكم في دارة الرئيس الشهيد رفيق الحريري.. شهيد لبنان الكبير الذي انطلق من هذه المدينة واحدا من ابنائها وشبابها ينشد الأفضل لمدينته وشعبه ووطنه.. اهلا بكم مشاركين في انشطة ودورات رياضية اردتموها تخليدا وتكريما لذكرى الرئيس الشهيد في العام العاشر على جريمة اغتيال الجسد وبقاء الروح وتخليد النهج.. نعم، اردتموها احياء لذكراه.. واردناها استمرارا لنهجه في رعاية شباب لبنان ورياضييه واطلاق العنان لمواهبهم وابداعاتهم ليحققوا البطولات التي يرفعون بها اسم وعلم بلدهم عاليا في كل المحافل، ومحطة نستعيد واياكم بعض مما كان يحلم به لوطنه واستطاع ان يجسده واقعا، في كافة المجالات ومنها الرياضة التي شهدت رفع الصروح الرياضية على مساحة الوطن (..)".


ثم تسلم الرواس درعا تكريميا تقديرا لمسيرته الرياضية الطويلة ولما قدمه لتطوير الرياضة في مدينة صيدا الذي شكر بدوره النائب الحريري وقطاع الرياضة في المستقبل على مبادرتهم بالتكريم مثمنا جهود الحريري ورعايتها ودعمها الدائم للأنشطة والدورات الرياضية على صعيد صيدا والجنوب وللرياضة والرياضيين عموما.


ثم وزع كبار الحضور الجوائز والكؤوس والميداليات على الفائزين في مختلف الألعاب.