الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

المرحلة الـ 12 من الدوري العام الـ 55 لكرة القدم التضامن صور خسر أمام العهد 1 - 2

المرحلة الـ 12 من الدوري العام الـ 55 لكرة القدم التضامن صور خسر أمام العهد 1 - 2
المرحلة الـ 12 من الدوري العام الـ 55 لكرة القدم التضامن صور خسر أمام العهد 1 - 2
A+ A-

خسر التضامن صور أمام ضيفه العهد 1 – 2 (الشوط الأول 1 – 1 ) في المباراة التي أجريت بينهما بعد ظهر أمس على ملعب صور البلدي، في افتتاح المرحلة الـ12، الأولى إياباً، من الدوري العام الـ 55 لكرة القدم للدرجة الاولى.


في الدقيقة 23 افتتح جاد الزين التسجيل للفريق المضيف مستغلاً خطأ في السيطرة على الكرة لمدافع العهد حسين دقيق فخطفها وسددها الى يمين الحارس محمد حمود. وفي الدقيقة 34 ادرك العهد التعادل عندما رفع عباس عطوي "أونيكا" الكرة من ضربة حرة داخل المنطقة وتابعها مهدي فحص برأسه وارسلها حسين دقيق زاحفة الى يسار الحارس محمد معتوق. واعترض الجهاز الفني للتضامن على الاصابة بدعوى ان العاجي ريمي اديكو لمس الكرة بيده قبل احتساب الضربة الحرة، الأمر الذي أدى الى تأخر انطلاق الشوط الثاني 24 دقيقة والى طرد كابتن الفريق بلال حاجو داخل غرفة الملابس وتلقي المدافع العاجي ديدييه زادي انذارا على مقاعد الاحتياط. وأثارت قرارات الحكم الدولي جميل رمضان حفيظة مدرب التضامن محمد زهير، فطالب من لاعبيه بعدم دخول الملعب الى ان تدخل امين سر النادي سمير بواب ومراقب المباراة.
وفي الدقيقة 73 سجل مدافع العهد الاوغندي دينيس ايغوما الاصابة الثانية لفريقه برأسه الى يسار الحارس محمد معتوق بعدما تلقى الكرة عرضية من التونسي ايهاب المساكني.
قاد المباراة الحكم الدولي جميل رمضان وعاونه حكما التماس الاتحاديان محمد رمال وسليم سراج، والاتحادي محمد زعتر حكما رابعا للتبديل. وأنذر الحكم التونسي ايهاب المساكني (44) وحسين الزين (89) من العهد، والاحتياطي سيرج ديدييه زادي (46) وامين حلال (49) والفلسطيني هيثم خدوج (61) وهشام شحيمي (76) من التضامن، وطرد بلال حاجو لنيله انذارين الأول في الدقيقة 44 والثاني قبل انطلاق الشوط الثاني في الرواق المؤدي الى غرف الملابس.
وتتابع المرحلة اليوم السبت بثلاث مباريات:
الساعة 14:15 الشباب الغازية – الصفاء على ملعب النبطية البلدي في كفرجوز.
الساعة 14:15 النبي شيت – شباب الساحل على ملعب بلدة النبي شيت بالبقاع.
الساعة 15:05 الإخاء الأهلي عاليه - الأنصار على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون.
وتستكمل غداً الأحد بمباراتين:
الساعة 14:15 السلام زغرتا – طرابلس الرياضي على ملعب السلام في المرداشية.
الساعة 15:30 النجمة – الراسينغ على ملعب صيدا البلدي.


الدرجة الثانية
في افتتاح المرحلة الـ17، السادسة إياباً، من الدوري العام لكرة القدم للدرجة الثانية، خسر الخيول أمام ضيفه الاهلي صيدا 0 – 3، في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب الصفاء بوطى المصيطبة. وسجل الإصابات مازن جمال (2) وعلاء مزهر في الدقائق 17و41 و90+2. وأهدر لاعب الخيول علي الهادي رمال ضربة جزاء "بنالتي" في الدقيقة 79. قاد المباراة الحكم علي سلوم وعاونه حكما التماس احمد السباعي ومحمد ناصر الدين، ووسيم الدنف حكما رابعا للتبديل.
وتتابع المرحلة اليوم بمباراتين الساعة 14:15: العمال طرابلس – الشبيبة المزرعة على ملعب الرئيس رشيد كرامي البلدي في طرابلس، المبرة – الهومنتمن بيروت على ملعب العهد على طريق المطار.
وتستكمل غداً الأحد بمباراتين الساعة 14:15: الاجتماعي طرابلس – الاصلاح البرج الشمالي على ملعب الرئيس رشيد كرامي البلدي في طرابلس، الأهلي النبطية – الرياضة والأدب طرابلس على ملعب النبطية البلدي في كفرجوز.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم