الجمعة - 25 أيلول 2020
بيروت 27 °

هكذا نعى النجوم الضحايا المصريين

المصدر: " ا ف ب"
هكذا نعى النجوم الضحايا المصريين
هكذا نعى النجوم الضحايا المصريين
A+ A-

انهالت تعليقات نجوم الوطن العربي معزية الشعب المصري بعد اعلان خبر مقتل 21 مصريا مقيما في ليبيا على يد تنظيم داعش.

\r\n

راغب علامة: تعازينا الحارة لمصر رئيساً وشعباً لاستشهاد 21 من اهلنا من اقباط مصر الابرياء على يد المجرمين الارهابيين الذين يرتكبون جرائم بحق الإنسان، والإسلام براء من هؤلاء وحسابهم عند رب العالمين عسير والرد المصري قريب.

\r\n

اليسا: لقد انفطر قلبي على هذا الخبر المؤلم وهولاء المجرمون لا يمتون إلى البشرية ولا إلى الدين بصلة... اصلي من أجل أسرهم ليمنحهم الله القوة والصبر.

\r\n

نانسي عجرم: الارهاب لا دين له... قلبي مع عائلات الضحايا المصريين الذين قتلوا في ليبيا. لنقف جميعا وقفة ضد الإرهاب. حمى الله العالم العربي من كل هذا التطرف والارهاب، في لبنان ومصر واليمن وليبيا وسوريا.

\r\n

كارول سماحة: حزينة على أرواح الأقباط المصريين في ليبيا عشية بدء الصوم المبارك... الراحة الدائمة أعطهم يا رب ونورك الأزلي فليضئ لهم.

\r\n

سيرين عبدالنور: كل العزاء للشعب المصري العظيم، ومصر العظيمة دايماً أكبر من المآسي، الله يرحم كل من قتله المجرمون بدون ذنب، أحرّ التعازي لمصر.

\r\n

نيكول سابا: يلعن داعش واللي جابُن! شو ذنب هالارواح يلي عم بتروح عالفاضي؟! يا ربّ نظّف هالارض من هالوساخة وارحم الشهداء المصريين الأقباط وصبّر اهاليهن.

\r\n

شيرين عبدالوهاب: حسبنا الله ونعم الوكيل... اللهم ارحمهم برحمتك يا أرحم الراحمين وألهم ذويهم الصبر والسلوان. هون علينا مبتلانا يا الله. عزائي الحار لأخواتنا المسيحيين. تحيا مصر رغم كيد الكائدين وحقد الحاقدين.

الكلمات الدالة