الجمعة - 30 تشرين الأول 2020
بيروت 26 °

إعلان

توقيف مطلوبين وضبط سيارة مسروقة في البقاع

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"
توقيف مطلوبين وضبط سيارة مسروقة في البقاع
توقيف مطلوبين وضبط سيارة مسروقة في البقاع
A+ A-

أوقف مكتب مكافحة جرائم السرقات الدولية في وحدة الشرطة القضائية المطلوب ر. س (مواليد عام 1975، لبناني) في بلدة رياق، ويوجد في حقه 8 ملاحقات عدلية في جرائم: سرقة وترويج عملة مزورة، وضبط معه سيارة نوع كيا ريو تبين انها مسروقة في تاريخ 26/6/2013 من منطقة سبعل، في إطار الخطة الأمنية في البقاع.


وأوقف المكتب المذكور في بلدة بريتال المدعو: أ . ز ( مواليد عام 1989، لبناني)، وتبين أنه مطلوب بموجب خلاصة حكم ومذكرة توقيف في جرم سرقة.
وعلى الطريق العام بين بلدتي حورتعلا وبريتال، ضبط سيارة نيسان عليها لوحة غير عائدة لها، وتبين أنها مسروقة في تاريخ 30/10/2014 من مدينة بعلبك.


من جهتها، أوقفت مفرزة زحلة القضائية في بلدة رياق المطلوب للقضاء: ع. أ (مواليد عام 1979، لبناني) ويوجد في حقه أربع مذكرات توقيف وثلاث خلاصات أحكام في جرائم: خطف وسلب بقوة السلاح وترويج عملة مزيفة واحتيال ونقل أسلحة وذخائر حربية وتخريب.
وأوقفت المفرزة المذكورة في بلدة الفاعور: ع. م (مواليد عام 1954، لبناني) وهو مطلوب للقضاء بموجب ثلاث مذكرات توقيف وثلاث خلاصات أحكام في جرائم: تزوير وسرقة واحتيال ومخالفة أنظمة.


سلم جميع الموقوفين والمضبوطات الى الجيش اللبناني في سياق الخطة المذكورة، بحسب بلاغ صادر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة.


 

الكلمات الدالة