الثلاثاء - 24 تشرين الثاني 2020
بيروت 17 °

إعلان

قد يكون مليارديراً، ولكن زاكربيرغ لا يزال يقود سيارته الـVolkswagen!

قد يكون مليارديراً، ولكن زاكربيرغ لا يزال يقود سيارته الـVolkswagen!
قد يكون مليارديراً، ولكن زاكربيرغ لا يزال يقود سيارته الـVolkswagen!
A+ A-

أشخاص مشهورون وأثرياء، يُعتقَد أنهم آخر الأشخاص المقتصِدين في العالم، ولكن العديد من الشخصيات المعروفة عالمياً تعيش يومياتها مثل أيّ شخصٍ عادي، مبيّنةً أن الثروة والنجاح المهني لم يغيّرا من عاداتها وبساطة حياتها:


 


 


1- تخزين مستلزمات الحمّام:


لم تغيّر شهرة الممثل الصيني الشهير جاكي شان من عادته في تخزين صابون الفنادق، الشامبو، وحتى قبعات الاستحمام. إذ قال إنه لم يحصل على الصابون في صِغَرِه، ويُزعجه كثيراً رؤية الصابون مستهلَكاً بفوضى ومهدوراً، وأخبر الصحيفة الأميركية اليومية "لوس أنجلس تايمز" أنه يأخذ قبعة الاستحمام ويضع فيها الصابون ويصطحبهما معه خلال سفره.


كذلك الأمر بالنسبة لعارضة الأزياء الأميركية السابقة تايرا بانكس التي لم تخجل بالاعتراف أنها تقتصد في الكثير من الأمور، وأنها منذ طفولتها كانت كذلك، وأكثر ما تقتصد به هو مستلزمات الحَمّام من صابون وزجاجات الشامبو ومستحضرات تصفيف الشعر والعناية بالبشرة.


 


2- قيادة سيارة بسيطة:


على الرَّغم من ثروته الملياردية، يفضّل المدير التّنفيذي لموقع التواصل الاجتماعي Facebook مارك زاكربيرغ أن يقود يومياً إلى العمل سيارتَه الصديقة للبيئة وبنظام عمل غير أوتوماتيكي، الـVolkswagen GTI. يُقَدّر ثمنُها بـ23 ألف دولار إلى 30 ألف دولار فقط.


 


3- تناوُل الطعام السريع التحضير:


لا تُخفي الممثلة والمغنية الأميركية سيلينا غوميز "هوسَها" بالوجبات سريعة التحضير، فهي تتوجّه في أغلب الأحيان إلى مطاعم McDonald's.


وبدوره، يزور المغني الأميركي الشهير جاستن تيمبرلايك مطاعم Taco Bell للوجبات السريعة، وهو احتفل خلال العام الماضي بعد فوزه بثلاث جوائز في حفل People's Choice Awards بتوجّهِه إلى Taco Bell، ونشرَ صورةً له مع فريق عمل المطعم في حسابه في تطبيق "إنستغرام".


 


4- كلفة الزواج أقل من 200$:


بعد خطوبتهما عام 2010، تزوّج الممثلان داكس شيبارد وكريستيان بايل عام 2013 عند مكتب أحد رجال الدين في مقاطعة بيفيرلي هيلز، وكلّف زواجهم مبلغ 142 دولاراً فقط!


 


5- السكن في المنزل البسيط نفسه:


ارتفعت ثروة الممثل الأميركي الشاب تايلور لوتنر جرّاء دوره في سلسلة أفلام Twilight الشهيرة، ولكن وِفقاً للموقع الإلكتروني للقناة التلفزيونية الأميركية MTV، يفضّل لوتنر أن يظلّ ساكناً مع والدَيه في منزله الطفولي خارج مدينة لوس أنجلس.


يشاركه الرأي لاعب كرة المضرب الشهير الإسباني رافاييل نادال، إذ حتى مع ثروته التي تبلغ 71 مليون دولار، يعود دائماً إلى منزله البسيط الذي ترعرع فيه، في جزيرة مايوركا الإسبانية، بعد سفره بين مختلف أنحاء العالم لخوض المباريات.


 


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم