الثلاثاء - 19 كانون الثاني 2021
بيروت 13 °

إعلان

"غوغل" تطلق خدمة Inbox

A+ A-

أعلنت شركة "غوغل" عن إطلاق خدمتها الجديدة "إنبوكس" (Inbox)، وهي عبارة عن خدمة خاصَّة بإدارة البريد الإلكتروني وعرض رسائل "Gmail" بشكل جديد يعتمد على أهمية هذه الرسائل، لافتةً إلى أنَّ هذه الخدمة تتوافر بشكل تطبيق خاص مُنفصل عن "Gmail".



وأشارت "غوغل" إلى أن "هذه الخدمة تهدف إلى إتاحة المعلومات الهامَّة للمُستخدم بشكل فوري، وعرضها بشكل أفضل"، معتبرةً أنَّ "مئات المعلومات الهامَّة مثل المواعيد ورسائل العمل وتأكيد الحجوزات والفواتير يصعب البحث عنها ومراجعتها بسبب كثرتها".



ولفتت "غوغل" إلى وجود ثلاث ميزات رئيسية في هذه الخدمة، الأولى تقوم بتجميع الرسائل المُتشابهة تلقائيًا بشكل تصنيفات. والميزة الرئيسية الثانية هي إبراز المعلومات الهامة الموجودة ضمن رسائل البريد الإلكتروني، مثل معلومات موعد الطائرة، ومواعيد المُناسبات القادمة أو الصور والمُستندات التي قام الأصدقاء او العائلة بإرسالها. أما الميزة الرئيسية الثالثة هي "التذكير" التي تتيح للمُستخدم التركيز على الأولويات عبر السماح بإضافة التذكير بالمهام المُختلفة التي على المُستخدم القيام بها وذلك اعتمادًا على الرسائل الموجودة في بريده الإلكتروني.



يشار إلى أنَّ هذه الخدمة ما زالت حالياً في فترة الاختبار التجريبي، فيما لم تحدِّد "غوغل" موعد إطلاق الخدمة رسمياً.


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم