الأربعاء - 28 تشرين الأول 2020
بيروت 24 °

إعلان

رفع العلم اللبناني في دورة الالعاب الاسيوية الـ17

A+ A-

شاركت البعثة اللبنانية إلى دورة الألعاب الآسيوية الـ17 التي تستضيفها مدينة إنشيون الكورية الجنوبية في حفل إستقبال البعثات الذي أقيم داخل قرية اللاعبين بحضور رئيسة البعثة رولا عاصي وعضوي اللجنة الأولمبية فرنسوا سعادة وفاتشيه زادوريان ورئيس إتحاد الووشو جورج نصير واللاعبين واللاعبات .
وبحسب التقليد المتبع فقد تمّت مراسم رفع العلم اللبناني على إيقاع النشيد الوطني وفي الختام قدمّت عاصي درع اللجنة الأولمبية اللبنانية التقديرية إلى عمدة القرية لي إليسا .


هذا وكان وصل إلى إنشيون الوفد الرسمي الذي يضم كل من رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية جان همام ونائب الرئيس عضو اللجنة الأولمبية الدولية طوني خوري والأمين العام العميد المتقاعد حسان رستم حيث إلتقوا أفراد البعثة ووقفوا على أحوالهم كما حضروا حفل إفتتاح الدورة إلى جانب العديد من الشخصيات الرسمية والقيادات الرياضية ورؤساء إتحادات دولية ولجان أولمبية وطنية .
ومن المقرّر أن يشارك الوفد الرسمي في أعمال الجمعية العمومية في دورتها العادية والتي تعقد على هامش الألعاب ومن المقرّر أن يترأسها رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي الشيخ أحمد الفهد الصباح ويحضرها رئيس اللجنة الأولمبية الدولية توماس باخ .

الكلمات الدالة