الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

المنتخب البرازيلي لمباراتي الأرجنتين واليابان

A+ A-

استدعى مدرب المنتخب البرازيلي كارلوس دونغا لاعبين جديدين هما دودو (22 سنة) وماريو فرنانديس (23 سنة) الى التشكيلة التي ستخوض مباراتين وديتين ضد الأرجنتين واليابان الشهر المقبل، بينما استبعد مارسيلو وداني ألفيش.


ويلعب فرنانديس في مركزي الظهير الايمن وقلب الدفاع، بينما يلعب دودو في مركز الظهير الايسر، وكلاهما سبق له أن لعب مع منتخب البرازيل للناشئين.
وتلتقي البرازيل الأرجنتين في 11 تشرين الاول على ملعب "عش الطير" في العاصمة الصينية بيجينغ، ثم اليابان في سنغافورة في 14 منه.
وكان المنتخب البرازيلي فاز على كولومبيا والأكوادور بنتيجة واحدة 1 - 0 الشهر الماضي في مباراتيه الأوليين في اشراف دونغا.
وهنا التشكيلة:
- حارسا المرمى: جيفرسون (بوتافوغو)، رافاييل كابرال (نابولي الايطالي).
- المدافعون: دافيد لويز وماركينيوس (باريس سان جيرمان الفرنسي)، جيل (كورينثيانس)، ميراندا (أتلتيكو مدريد الاسباني)، ماريو فرنانديز (سي اس ك أ موسكو الروسي)، فيليبي لويس (تشلسي الانكليزي)، دانيلو (اف سي بورتو البرتغالي)، دودو (انترناسيونالي ميلانو الايطالي).
- سواعد الدفاع: لويز غوستافو (في اف ال فولفسبورغ الالماني)، الياس (كورينثيانس)، فرناندينيو (مانشستر سيتي الانكليزي)، راميريس واوسكار وويليان (تشلسي الانكليزي)، افرتون ريبييرو وريكاردو غولارت (كروزيرو)، فيليب كوتينيو (ليفربول الانكليزي).
- المهاجمون: نيمار (برشلونة الاسباني)، دييغو تارديللي (أتلتيكو مينييرو)، روبينيو (سانتوس).
¶ أكد مدرب منتخب الأرجنتين الجديد جيراردو مارتينو ان المهاجم كارلوس تيفيز، الذي استبعده سلفه أليخاندرو سابيلا، سيكون من المنافسين على مركز رأس الحربة، كما سيرجيو أغويرو وغونزالو هيغواين.
وأبلغ مارتينو صحيفة "لا ناسيون": "كيف أتخيل تيفيز في خطتي التكتيكية؟ فقط في الرقم 9. لا مكان آخر له. هو في منافسة مع هيغواين وأغويرو، ثم ان الخيار يعود الى المدرب".
ويأمل تيفيز الغائب عن المنتخب الأرجنتيني منذ ثلاث سنوات في العودة الى الفريق الاول، لكنه سيبلغ الـ 34 في نهائيات كأس العالم الـ 21 المقررة في روسيا سنة 2018.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم