جورج كلوني وأمل علم الدين سيتزوجان في البندقية... قريباً جداً

سيتزوج الممثل الاميركي جورج كلوني من خطيبته اللبنانية أمل علم الدين في البندقية، على ما اكد ملحقه الاعلامي لوكالة الصحافة الفرنسية، فيما ذكرت مجلة "بيبول" ان الزواج سيتم "بعد اسبوعين او ثلاثة".


وأوضحت المجلة التي تعنى باخبار المشاهير ان الممثل والمخرج والمنتج البالغ من العمر53 سنة قال الاحد خلال حفلة خيرية في منطقة توسكانا في ايطاليا: "التقيت خطيبتي الرائعة هنا في ايطاليا وسأتزوجها بعد اسبوعين او ثلاثة اسابيع في البندقية".
وذكرت الصحف الايطالية ان الموعد 26 ايلول، إلا ان الناطق باسم كلوني لم يؤكد التاريخ. وأوضح ستان روزنفيلد: "لم يعط تاريخاً محدداً لكن يمكنني فقط ان اؤكد انه سيتزوج في البندقية".
وأعلن كلوني، الذي كان يعتبر من اكبر معارضي الزواج، في نيسان الماضي خطوبته على أمل علم الدين (36 سنة)، مثيراً اهتماماً كبيراً في العالم بأسره، لا سيما في لبنان حيث ولدت هذه المحامية اللامعة التي هاجرت الى بريطانيا مع عائلتها في سن الثالثة خلال الحرب اللبنانية (1975-1990).
وقد تزوج كلوني من الممثلة تاليا بالسام عام 1989 واستمر زواجهما الى العام 1993، وكانت له علاقات كثيرة في السنوات التالية.
أما علم الدين، فهي محامية متخصصة بالقانون الدولي تلقت دروسها خصوصاً في جامعة أوكسفورد وعملت في محكمة العدل الدولية في 2004 وكانت أيضاً مستشارة للمحكمة الخاصة بلبنان.
وأشارت معلومات في بعض المواقع الالكترونية ان والدي علم الدين سيقيمان حفلاً على شرف العروسين في 25 تشرين الاول المقبل سيكون المدعوون اليه من أصدقاء العائلة.