الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

كأس التحدي الثانية لكرة القدم \r\nفوز الأنصار على التضامن صور

A+ A-

في المرحلة الثانية من كأس التحدي الثانية لكرة القدم، فاز الانصار على التضامن صور حامل الكأس 3 – 2 (الشوط الاول 2 – 2)، في المباراة التي أجريت بينهما بعد ظهر أمس على ملعب الصفاء في وطى المصيطبة في المجموعة الاولى.
وتقدم التضامن باصابتين سجل أولاهما نصار نصار في الدقيقة 11 عندما انفرد اثر تمريرة من بلال حاجو وسدد الكرة من داخل المنطقة الى يسار الحارس مهنا. وفي الدقيقة 30 أضاف أمين حلال الاصابة الثانية بقذيفة من مشارف المنطقة في المقص الايمن للمرمى، بعدما حضّر له الكرة العاجي تيزان كونيه. وفي الدقيقة 37 احتسب الحكم ضربة جزاء "بنالتي" للأنصار اثر اعاقة حاجو لاعبه محمود كجك داخل المنطقة، انبرى لها النيجيري أبيدي برنس أدولفوس وسدد الكرة زاحفة الى يسار الحارس الشاب حسين جابر. وفي الدقيقة 44 أدرك برنس التعادل للانصار من ضربة حرة مباشرة في الزاوية اليسرى للمرمى من فوق حائط الصد.
وفي الدقيقة 86 استغل البرازيلي فيتور باولو فيتوس خطأ دفاعيا فادحا للتضامن ليسجل الاصابة الانصارية الثالثة من داخل المنطقة في شباك الحارس حسين جابر.
قاد المباراة الحكم مصطفى سعيفان وعاونه حكما التماس سامر بدر وعلي سرحال وأحمد دمج حكماً رابعاً للتبديل.
يتصدر الأنصار ترتيب المجموعة الاولى بثلاث نقاط من مباراة واحدة (3 – 2)، يليه شباب الساحل بنقطة من مباراة (1 – 1)، فالتضامن صور بنقطة من مباراتين (3 – 4).
وأشرك مدرب التضامن صور الثلاثي العاجي تيزان كونيه وكونان ريتشموند وسيرج زادي كأجانب بعدما تعاقد معهم النادي مجدداً، فيما دفع مدرب الانصار الصربي زوران بيسيتش بلاعبيه البرازيلي فيتور باولو تيتوس والنيجيري أبيدي برنس أدولفوس من دون اختبار أي لاعب.
الاخاء الاهلي – الغازية
وفي المجموعة الثانية، تعادل الاخاء الأهلي عاليه والشباب الغازية 2 – 2 (الشوط الأول 1 – 1) على ملعب العهد على طريق المطار.
وافتتح الكاميروني جوزف ابويمي التسجيل للغازية في الدقيقة 35 بقذيفة ارتدت من القائم الايسر الى شباك الحارس ربيع الكاخي اثر عرضية من المالياني عبد الله كانوتيه. وأدرك سعيد عواضة التعادل للاخاء الأهلي في الدقيقة 44 بكرة ساقطة "لوب" في المقص الأيسر لمرمى الحارس قاسم الشيخ علي بعدما تلقى الكرة أمامية من حسين طحان.
وفي الدقيقة 62 سجل الشاب هادي السوقي الإصابة الثانية للاخاء الأهلي في قلب المرمى اثر عرضية من الغاني افراني ايبواه لاعب الاجتماعي طرابلس السابق. وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الوقت الضائع، عادل المالياني مامادو بيكو للغازية بكرة زاحفة الى يسار الحارس الكاخي، مستغلا خطأ مشتركا لقلبي دفاع الاخاء قاسم محمود وطارق عبده.
قاد المباراة الحكم فؤاد عكاشة وعاونه حكما التماس هشام قانصو وعلي الحاج والاتحادي محمد عيسى حكما رابعا للتبديل.
يتصدر النبي شيت ترتيب المجموعة بثلاث نقاط من مباراة واحدة (1 – 0)، أمام الشباب الغازية بنقطة من مباراة (2 – 2) والاخاء الأهلي عاليه بنقطة من مباراتين (2 – 3).
وأشرك مدرب الاخاء الأهلي فادي العمري البرازيلي جوزييل ليما الذي جدد عقده مع النادي والغاني افراني ايبواه المنتقل اليه من الاجتماعي، بينما اختار مدرب الغازية حسين حسون لاعبي الفريق المهاجم المالياني عبد الله كانوتيه والمدافع الكاميروني ايشابي ستانلي، إضافة الى اختباره لاعب الوسط النيجيري اندرسون والمهاجم الكاميروني جوزف ابويمي والمالياني مامادو بيكو.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم