نجم المكسيك مباشرة عبر "إنستغرام"

يحل اللاعب هيكتور مورينو، نجم المنتخب المكسيكي ونادي الغرافة القطري ضيفاً على جلسات الجيل المبهر التفاعلية المباشرة عبر حسابه في "إنستغرام"، عند الساعة 16:00 من بعد ظهر الأربعاء بتوقيت الدوحة.

ويتحدث مورينو في لقائه مع المتابعين عن بعض النجاحات التي حققها في عالم كرة القدم على مستوى الأندية ومشاركاته الدولية مع منتخب بلاده، إضافة إلى تقديم مجموعة من النصائح الملهمة للمتابعين، وبخاصة الشباب الطموح الذي يسعى إلى تحقيق إنجازات على الصعيدين الرياضي والمهني.

ويناقش النجم المكسيكي خلال اللقاء القيم الأساسية التي تغرسها كرة القدم في نفوس الأطفال والشباب، وتأتي في صميم عمل الجيل المبهر، وقد ساعدت اللاعب في تعزيز نجاحه داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ويواصل هيكتور مورينو أدائه الرائع داخل الملاعب، وكان ضمن أبرز نجوم أندية إسبانيول، وآيندهوفن وروما، وريال سوسييداد، قبل أن ينضم إلى نادي الغرافة القطري العام الماضي.

ويحفل سجل مورينو بأكثر من 100 مباراة دولية مع منتخب بلاده، من بينها مشاركاته في ثلاث نسخ متتالية من بطولة كأس العالم أعوام 2010 و2014 و2018، كما فاز بأربعة ألقاب محلية منها لقبين للدوري الهولندي مع ناديي إي زد ألكمار، وآيندهوفن.

وحول مشاركة نجم المكسيك والغرافة القطري في البث المباشر هذا الأسبوع، قال ناصر الخوري، مدير إدارة البرامج في الجيل المبهر: "لقد نجح دوري نجوم قطر في استقطاب العديد من الأسماء اللامعة ونجوم كرة القدم على مستوى العالم، ومن بينهم هيكتور مورينو. نحن سعداء للغاية أن تُمنح لنا فرصة مميزة كهذه للتحاور مع النجم المكسيكي، والتعرف أكثر على رحلته مع كرة القدم، ومشاركته مع نادي الغرافة، والنجاحات التي حققها خلال رحلته مع الأندية الأوروبية".