الأربعاء - 21 تشرين الأول 2020
بيروت 28 °

إعلان

أوجييه يستعد لتمديد عقده مع "تويوتا" بعد "موسم غريب"

المصدر: "أ ف ب"
أوجييه (أ ف ب).
أوجييه (أ ف ب).
A+ A-

أعرب بطل العالم للراليات 6 مرات الفرنسي #سيباستيان_أوجييه عن رغبته في تأجيل موعد اعتزاله وتمديد عقده الحالي مع فريقه تويوتا، بدلاً من إنهاء مسيرته بعد هذا "الموسم الغريب"، الذي تأثر بفيروس كورونا.

ويأمل أوجييه (36 عاماً) في أن يتمكن من الوصول إلى إتفاق مع الصانع الياباني من أجل تمديد عقده الحالي لفترة عام إضافي، وتحديداً حتى عام 2021.

وتحدث البطل الفرنسي قبيل انطلاق بطولة العالم للراليات مع رالي إستونيا بعد غياب المنافسات الدولية قرابة 6 أشهر بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا، قائلاً: "اشعر بأني مستعد للتوقف والقيام بأمور أخرى، خصوصاً اني سعدت بهذا التوقف".

وتابع موضحاً: "ولكن في الوقت ذاته لا أريد التوقف بعد هذاالموسم الغريب والقصير"، مضيفا "من الجيد التنافس لموسم إضافي والذي مع بعض الحظ سيكون عادياً".

وكان أوجييه قرر أن ينهي مسيرته داخل المراحل الخاصة بالسرعة بعد عام واحد أمضاه مع فريق تويوتا، الذي انتقل إليه عام 2019 قادما من سيتروين.

وأكد أوجييه: "لم نتوصل إلى إتفاق حتى الآن ولكن النية موجودة عند الطرفين، الفريق وأنا. لذا آمل أن نتمكن من الوصول إلى حل في القريب العاجل".

وجاءت تصريحات بطل العالم ست مرات بين عامي 2013 و2018 (مع فولكسفاكن وفورد) خلال مؤتمر صحافي تم عقده تمهيدا لانطلاق رالي إستونيا، المرحلة الرابعة من بطولة العالم للراليات.

ويتصدر أوجييه الترتيب العام الموقت للسائقين برصيد 62 نقطة، متقدما بفارق ثماني نقاط عن زميله في الفريق الويلزي إلفين إيفانز، و20 نقطة عن البلجيكي تييري نوفيل (هيونداي). فيما يحتل بطل العالم الإستوني أوت تاناك (هيونداي) المركز الخامس متأخرا بفارق 24 نقطة.

الكلمات الدالة