الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

الإعلان التشويقي لفيلم "موسى"... يوم حزين ونهاية العالم القديم

المصدر: "النهار"
من فيلم "موسى".
من فيلم "موسى".
A+ A-

أطلقت الجهة المنتجة لفيلم "موسى" الإعلان الدعائي له تمهيداً لطرحه في دور العرض السينمائي. ونشر مخرج الفيلم بيتر ميمي، الإعلان عبر حسابه على "تويتر"، وعلق: "الإعلان التشويقي لفيلم موسى".

وظهر في الفيديو الأول، إصابة الفنان كريم محمود عبدالعزيز في وجهه، كما ظهرت أيضاً حرائق داخل مبنى من طبقتين، وسيارات في الصحراء، وطائرة تحلق فوق النيل، وسيطرت حالة من الغموض والإثارة والتشويق على الإعلان، مع إنذار بنهاية العالم القديم مصحوبة بمشاهد انفجارات، ويظهر صوت الفنان إياد نصار يحكي عن يوم حزين في حياة البلد مع مشاهد للمدينة الخاوية، وإنسان آلي عملاق يبدو أنه يتم التحكم به عن بعد بواسطة جهاز موصل برأس كريم محمود عبدالعزيز.

وتدور حوادث الفيلم في إطار خيالي، حيث يتم اختراع أول روبوت في الشرق الأوسط، سيكون هو البطل الرئيسي خلال أحداث الفيلم، الذي يعتمد على الغرافيك والخيال العلمي.

وأكد بيتر ميمي، أن "الفيلم تجربة مهمة بالنسبة له، وبدأ العمل عليه منذ العام 2017، ساعياً مع فريق الفيلم ليكون عملاً مختلفاً وخطوة للتغيير والتجديد في المحتوى والشكل السينمائيين".

يشارك في بطولة الفيلم إياد نصار، كريم محمود عبدالعزيز، أسماء أبواليزيد، صلاح عبدالله، محمد جمعة، سارة الشامي، من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم