السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

والد ليونيل ميسي يقطع الشك باليقين ويعلنها؟

ربيع الحسامي
A+ A-

لم تعد جماهير برشلونة تحمل صدمات، فكل همهم اليوم هو إقناع خورخي ميسي والد ليونيل من إدارة البرشا باستمرار اللاعب ميسي مع الفريق. ويعقد اليوم والد ليونيل ميسي، اجتماعا مع مجلس إدارة برشلونة وعلى رأسه جوسيب ماريا بارتوميو من أجل مفاوضات الرحيل بأقل قدر من التعقيدات. وطلب ليونيل ميسي الرحيل في فاكس أرسله لنادي برشلونة، ومن يومها وهو متغيب عن استحقاقات الفريق بإمرة المدير الفني الهولندي رونالد كومان.

وقد التقطت عدسات الكاميرات خورخي ميسي في مطار إسبانيا قادماً من الأرجنتين للبتّ في موضوع إمكان استمرار ليونيل ميسي مع فريق برشلونة، وفي تصريحات سريعة اشار خورخي إلى أنه من الصعب استمرار ميسي مع النادي الكتالوني.

والجدير بالذكر، أن صفحة نادي برشلونة الرسمية قد نشرت صباح اليوم صورة للباس الرسمي للفريق في الموسم القادم يتوسطها ليونيل ميسي مما أثار جدلاً واسعاً في صفحات التواصل.

وإضافة إلى احتمال مغادرة ميسي الكيان الكاتالوني، فقد ودع البارشا اليوم الكرواتي راكيتيتش منتقلاً إلى إشبيلية، واصبح شبه مؤكد مغادرة كل من سواريز وفيدال. فمن سيستمر في قيادة البرشا؟

ومن المنتظر أن يقدم برشلونة عرضه الرسمي للتجديد لليونيل ميسي أثناء الجلسة، وسط تأكيدات بارتوميو في أكثر من سياق على أن النادي لن يناقش سوى ملف التجديد، وتأكيدات أخرى من المدير الرياضي رامون بلانيس، على عدم فقدان الأمل في التجديد للبرغوث الأرجنتيني. لكن ميسي يصر كما يبدو على الرحيل في الوقت الراهن، ويطمح أن يفعل ذلك من دون الاضطرار إلى دفع قيمة الشرط الجزائي، والد ميسي سيطرح على الطاولة طلبات ميسي وهي الرحيل مجانا.

رابطة الدوري الإسباني أكدت في بيان لها أن دفع الشرط الجزائي لا يزال ضرورياً لرحيل ميسي عن الفريق.



حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم