الأحد - 23 كانون الثاني 2022
بيروت 10 °

إعلان

إليسا بعد تكليف مصطفى أديب: "هيدا اللي طلع معكن من بعد الزلزال؟"

المصدر: "تويتر"
إليسا.
إليسا.
A+ A-

عبّرت الفنانة #إليسا عن رأيها بتكليف مصطفى أديب تشكيل الحكومة، وغرّدت: "هيدا اللي طلع معكن من بعد زلزال 4 آب؟ تأتي كلمة السر، يزودوكم باسم رئيس حكومة وتقدّمون مسرحية لتسميته؟ عيب عليكن تكونو بالحكم وعيب علينا نضل راضيين".

وتابعت: "المعترضون هم أول من سارع لدعمه. بمعزل عماً إذا كان خياراً مناسباً أم لا، تحية لنواب حزب "القوات اللبنانية" والنائبين أسامة سعد وفؤاد مخزومي وغيرهم من رفضوا ركوب الموجة".

هيدا اللي طلع معكن من بعد زلزال ٤ آب؟
بتجي كلمة السر، بيعطوكن اسم رئيس حكومة وبتروحو بتعملو مسرحية تا تسموه؟ عيب عليكن تكونو بالحكم وعيب علينا نضل راضيين! واللي معترضين أول ناس ركضو يدعموه. بمعزل إذا منيح أو لأ، تحية لنواب القوات وأسامة سعد ومخزومي وغيرن اللي ما قبلو يركبو الموجة

كما عبّرت إليسا عن تضامنها مع محطة "أم تي في" بعد منعها من تغطية الاستشارات النيابية في قصر بعبدا، وكتبت: "‏كل التحية والتقدير لـ (أم تي في) التي منعت من تغطية مسرحية الدجل السياسي. العهد الذي لا يقبل الانتقاد ليس عهداً ولا يستحق أن يحكم وسكون موجود"، مضيفة: "قد يقع الحق عالمحطة من الأساس لأنها أعطت صوتاً للسيد عون عندما كان منفياً. عيب عليكن".

كل التحية والتقدير للـ mtv يللي منعوها تغطي مسرحية الدجل السياسي. العهد اللي ما بيقبل الانتقاد منو عهد ولا بيستاهل يحكم وسكون موجود. يمكن الحق عالمحطة من الأساس إنها عطيت صوت للسيد عون لما كان منفي. عيب عليكن@mtvlebanon

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم