الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

من حسن شاكوش إلى هاني شاكر: أنقذني من ورطة تونس

المصدر: "النهار"
حسن شاكوش وعمر كمال.
حسن شاكوش وعمر كمال.
A+ A-

في أول تعليق له على تدخّل نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر لمنع حفلاته في تونس، قال فنان المهرجانات حسن شاكوش، إنه ملتزم بعقود خارج مصر، وهناك بنود، ستُنفذ ضده حال عدم تقديمها.

وكتب شاكوش عبر صفحته الرسمية بموقع "فايسبوك": "لا أستطيع تحدّي قرار النقابة، وبرغم ذلك احترمت قرارها، ومنذ صدوره لا أعمل أو أوافق على أي عمل، لكنني ملتزم بعقود خارج مصر وإذا لم تُنفذ الحفلات، هناك بنود كثيرة ضدي".

وأضاف شاكوش: "ملتزم بكل قرارات النقابة وليست هناك أغانٍ لي بها إسفاف أو كلمة خطأ، وأحترم السيد النقيب هاني شاكر ولجنه العمل، لكن أوجدوا حلاً بعد إذن حضراتكم".

وكان حسن شاكوش وعمر كمال وعدد من فناني المهرجانات قد سافروا منذ نحو أسبوع إلى دولة تونس من أجل إقامة حفلات بمختلف محافظات الجمهورية التونسية، وهم حالياً في الحجر الصحي الذي تفرضه تونس على كل القادمين من الخارج، وكان من المقرر أن تقام حفلاتهم الغنائية الأسبوع الماضي، لكنها تأجّلت بسبب تدخل الفنان هاني شاكر، لدى نقيب الموسيقيين التونسيين ماهر الهمامي الذي تلقّى اتصالاً هاتفياً تم خلاله الاتفاق على عدم السماح لفناني المهرجانات بالغناء على الأراضي التونسية.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم