الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

رغم الاعتذار… سعد الصغيّر يواصل ردّه على مدحت العدل ويحتفي بالأهلي في حفل زفاف (صور)

المصدر: "النهار"
سعد الصغير.
سعد الصغير.
A+ A-

واصل سعد الصغيّر رده على السيناريست مدحت العدل، واحتفى بالنادي الأهلي المصري في حفل زفاف أحياه أمس على النيل في العاصمة المصرية #القاهرة.

وأمسك سعد بقميص النادي الأهلي وحمل العروسين وفرقة سعد الصغير أعلام الأهلي، في إشارة لهجوم العدل على النادي الأهلي ومشجعيه.

 

لم يكتفِ الصغيّر بحمل قميص وأعلام الأهلي، وغنّى أغنية له، وحضر حفل الزفاف مصمم الأزياء هاني البحيري الذي صمم فستان زفاف العروس.

وكانت أزمة اشتعلت خلال اليومين الماضيين كان بطلها السيناريست مدحت العدل الذي هاجم النادي الأهلي خلال تغريدة عبر "تويتر"، ووصف مشجعيه بأنهم "طبقة العوام"، ومنهم سعد الصغير صاحب أغنية "بحبك يا حمار"، بينما مشجعو الزمالك "هم الصفوة" ومنهم نجيب محفوظ وأحمد زويل ومجدي يعقوب.

وقد هاجم رواد "تويتر" مدحت العدل ووصفوه بالمتنمر وتصدّر هاشتاغ #مدحت_العدل_متنمر الأكثر رواجاً في موقع التغريدات القصيرة "تويتر" في مصر.

ونشر سعد الصغيّر مقطع فيديو عبر حسابه على موقع نشر الصور والفيديوات "إنستغرام" للرد على مدحت العدل، وقال فيه: "من المعيب أن يتحدّث دكتور بهذا الشكل ويتنمر على الغلابة".

وتساءل الصغيّر: "هل الغلابة لا يصلحون لتشجيع كرة القدم؟ هل تعايرني لأنني رجل بسيط وتعليمي ليس عالياً؟ نعم أنا كذلك، لكن والدي علّمني أفضل من الذي حصل على شهادة وأصبح دكتوراً ويهاجم البسطاء"، مشيراً إلى أنّ العدل تحدّث عن شيء وفعل عكسه، إذ قال له في إحدى المرات إنه لا بدّ أن يغني "بحبك يا حمار" في سياق فيلم حتى تكون مقبولة، ولا يجوز أن تُغنّى منفردة، وهو ما فعله، فلماذا الهجوم على الأغنية وصاحبها؟

ونشر العدل في تغريدة أخرى للرد على من هاجموه، قائلاً: "‏كنت قد قررت ألا أعلق على أي أحداث كروية، وفعلت هذا منذ ما يقرب من 3 أشهر وحتى عندما هزم الزمالك الأهلي، هنأت الفائز وقلت إن الأهلي لعب مباراة جيدة ولكن تعليقات بعض (الكبار سناً) تفتقد اللياقة والذكاء والفهم الكروي فاضطررت للرد ولكني أعتذر فلا فائدة".

وقال العدل خلال مداخلة هاتفية بإحدى القنوات الفضائية المصرية: "إذا كان ما قلته أغضبه (يقصد سعد الصغير) فأنا أعتذر له بشدة".

وقال الصغيّر في تصريحات تلفزيونية: "مدحت العدل كبير ومدرك أن أغنية بحبك يا حمار كانت في سياق فيلم سينمائي، وشادية ومحمود شكوكو غنيّا للحمار".

وأضاف: "هو يداعب الجمهور ورجل محترم وأنا أحبه، وهو منتج وفاهم ونحن نداعب بعضنا بعضاً، ولا نريد صناعة المشاكل وأعتبره مثل أخي".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم