ياسمين صبري ليست الأولى... مشاهير اقتنوا سيارات بملايين

يتسابق عدد من نجوم الفن على اقتناء أفخم السيارات وأغلاها، ويحرصون على أن تكون من طراز حديث للغاية ومجهزة بكل وسائل الرفاهية التي يبحث عنها الجميع، وذلك في إطار الظهور بها في بعض المناسبات أو مشاركة صورهم في السيارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

آخر النجوم الذين أثاروا الجدل باقتناء سيارات باهظة الثمن، كانت الفنانة #ياسمين_صبري التي حصلت أخيراً على سيارة رولز رويس "dawn" وهي السيارة الجديدة التي انضمت حديثا إلى أسطول الفنانة المصرية، كهدية من زوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة.

ويبلغ ثمن سيارة ياسمين صبري الجديدة 9.8 ملايين جنيه، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لتصريح تخليص جمركي ويبلغ ثمن السيارة 6 ملايين و113 ألف جنيه، إضافة إلى رسوم تم تحصيلها كتراخيص لدخول السيارة من الجمرك تُقدر بـ3  ملايين و717 ألف جنيه.

وانضمت ياسمين صبري إلى مشاهير اقتنوا سيارات فارهة من الماركات العالمية، حيث سبق وأن نشر الفنان #عمرو_دياب عبر حسابه الشخصي في "إنستغرام" صورة له وهو يقود أحدث سيارة "لامبورغيني" في العالم، حيث أثارت الصورة ضجة كبيرة بين روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، لكونها الأولى من نوعها التي يقودها فرد في الوطن العربي.

ويُعدّ الفنان# محمد_رمضان من أبرز النجوم في استعراض سياراته، حيث كشف من قبل عن فيديو قصير لسيارات فارهة جديدة انضمّت لأسطول سياراته الفخمة التي يمتلكها، وهي: لامبورغيني، لاند روفر، رولز رويس، وظهرت من خلال الفيديو، سيارتان جديدتان انضمتا للقائمة السابقة، هما: فيراري وماكلارين، حيث علّق على الفيديو، قائلاً: "ربنا يكفينا شرّ الطريق ويعطي جمهوري أحسن منها"، وهو ما تسبّب في انتقادات عنيفة له بسبب التباهي بنشر صور سيارات بسعر باهظ.

 

كما نشرت الفنانة الإماراتية #أحلام صورة لها بجوار سيارتها "رولز رويس" الفاخرة بالعام 2014، وتسبّبت في انتقادات عنيفة لها، وبخاصةٍ أن الجماهير دائماً ما تنتقد الفنانة الإماراتية المعروف عنها عشقها لاستعراض ثرائها.

فيما نشر الفنان #تامر_حسني، صورة له وهو يقود سيارة "بوغاتي"، ورغم تأكيدات البعض أنها لم تكن ملكه، إلا أنه أعلن بعدها أنه اشترى بالفعل الطراز عينه بعد إعجابه بها، كما يمتلك حسني سيارات عدة منها "BMW" و"رانج روفر" والتي تعدّ المفضلة له بين باقي سياراته.

الفنان هاني شاكر ظهر وهو يقود سيارة من نوع "بنتلي كونتيننتال GT سبيد"، ومن المعروف أن هذا النوع من السيارات من أغلى السيارات في العالم حيث يصل سعرها إلى 5 ملايين جنيه مصري، كما يمتلك مجموعة من السيارات الفارهة من أنواع الفيراري والبورش.

الفنان محمد منير ظهر في إحدى حفلاته بسيارة كاديلاك ATS التي تصل سرعتها القصوى إلى 300 كم بالساعة.