ميسي العرب... نجم كروي سوري عمره 5 أعوام

حسام محمد

تمكن طفل سوري يبلغ من العمر 5 سنوات فقط، من إبراز موهبة كروية فريدة من نوعها، في ألمانيا، بعد وصوله إلى هناك، ليحصد لقب "ميسي العرب"، بينما يرى مختصون في اللعبة العالمية أنّه سيكون بمستوى إبداع ليون ميسي الأرجنتيتي في المستقبل.

وفي التفاصيل التي تناولتها مواقع إلكترونية سورية ورياضية عالمية، فإنّ والد الطفل عبد الرحيم، كان قد سافر إلى ألمانيا قبل ابنه بفترة، ساعياً وراء حلمه بأن يصبح مدرباً لكرة القدم، لكن لم تسر الأمور بالطريقة التي يرغبها، فقرر تأجيل حلمه.

وأوضح محب الدين والد الطفل، أنّه اضطر إلى تأجيل حلمه، وراح يبحث عن عمل يمكنه من الاستمرار في الحياة في ألمانيا، إلى أن استقرت أموره ليجلب ابنه إليه، ويتفرغ لتدريبه على اللعبة التي يحبانها هما الاثنان.


ويقول محب الدين: "يتدرب عبود منذ عام تحت إشرافي، بعدما قررت التفرغ لتدريبه، عقب ضياع حلمي في الحصول على الدورات للدخول في مجال التدريب".

أمّا عن لقب "ميسي العرب" فقد أطلق على عبد الرحيم، حين كان عمره 4 سنوات، بعد أن لعب مباراة مع فريق من عمره، أمام فريق يكبرهم بعام واحد، حيث تمكن فريقه من الفوز بنتيجة 30 – 10، معتمداً على مهاراته الفريدة التي حققت الكثير من الأهداف، ما دفع الفريق الخاسر إلى اشتراط عدم وجود عبد الرحيم في المباريات التالية.

ووفقاً للتقارير فقد بدأ الطفل الملقب بـ "عبود" مسيرته الأكاديمية في عالم المستديرة، إذ يلعب الآن في نادي jsg Delmenhorst الألماني، بينما يرى مدربه بأنّه سيكون ذا مستقبل مميز جداً.

أمّا عن عبود، فإنّه بحسب والده، يعتبر النجم محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنكليزي نجمه الأول، على الرغم من حبه الكبير لـ ميسي، وتشجيعه لنادي برشلونة الإسباني.