الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

سعد الصغير يردّ على سخرية مدحت العدل: "عيب يا دكتور"

المصدر: "النهار"
سعد الصغير.
سعد الصغير.
A+ A-

نشر الفنان سعد الصغير فيديو رداً على السيناريست مدحت العدل، بعدما تنمّر عليه باعتباره واحداً من مشجعي النادي الأهلي، وقال الصغير عبر "إنستغرام": "من المعيب أن يتحدث دكتور بهذا الشكل ويتنمر على الغلابة".

وتساءل الصغير: "هل الغلابة لا يصلحون لتشجيع كرة القدم؟ هل تعايرني لأنني رجل بسيط وتعليمي ليس عالياً؟ نعم أنا كذلك، لكن والدي علّمني أفضل من الذي حصل على شهادة وأصبح دكتوراً ويهاجم البسطاء".

وأشار الصغير إلى أن العدل تحدّث عن شيء وفعل عكسه، إذ قال له في إحدى المرات إنه لا بدّ أن يغني "بحبك يا حمار" في سياق فيلم حتى تكون مقبولة، ولا يجوز أن تُغنّى منفردة، وهو ما فعله، فلماذا الهجوم على الأغنية وصاحبها؟

وشن عدد من رواد السوشيل ميديا هجوماً على العدل، بعد سلسلة من تغريداته التي هاجم فيها النادي الأهلي ومشجعيه، الذين وصفهم بأنهم "طبقة من العوام في مصر، وأن مشجعي ناديه (الزمالك) هم صفوة من المثقفين والمفكرين في المجتمع".

وامتد هجوم العدل، على جمهور الأهلي بالسخرية من سعد الصغير، واعتبره رمزاً لمشجعي الأهلي، ساخراً من بساطة تفكيره، وقلة ثقافته ومعرفته، وقال في تغريدته: "الجمهور الذي يضم نجيب محفوظ وأحمد زويل ومجدي يعقوب ومثقفي مصر وفنانيها، لن يعرف صاحب أغنية "بحبك يا حمار" سعد الصغير مشجع أحد الأندية العربية سيعرفه... يا أمة ضحكت من جهلها الأمم".

وردّ العدل على الهجوم بتغريدة أخرى، كتب فيها: "أنا أرد على تغريدة تتهم جمهور الزمالك بالجهل، فقارنت مقارنة معروفة... لا اتهمت ولا تنمرت ولا قلت على أحد ما ليس فيه".

https://www.instagram.com/p/CEcvw-Vh0bW/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم