الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

سوزان نجم الدين لا تعرف كارلا حداد ولا ترغب في فتح صفحة مع أصالة

المصدر: "النهار"
سوزان نجم الدين.
سوزان نجم الدين.
A+ A-
أطلت الممثلة السورية #سوزان_نجم_الدين، في برنامج "راحت علينا" الذي يُعرض على قناة "لنا" السورية. وفي فقرة "صفحة جديدة" طرح عليها مقدم البرنامج #هشام_حداد سؤالاً إن كانت مستعدّة لفتح صفحة جديدة مع المذيعة اللبنانية #كارلا_حداد، فقالت بنوع من السخرية: "مين كارلا؟"، وأضافت أنها لا تعرفها، ثم استدركت، وقالت: "قصدك اللي تنمرت عليّ بالفستان"، وذلك على خلفيّة ما حصل خلال حفل توزيع جوائر "الموركس دور"، عندما اضطريت كارلا خلال تقديمها الحفل، أن تُقاطع نجم الدين التي لم تلتزم بالوقت المحدّد لكلامها، وحصل بينهما تراشق بعد ذلك ووصفتها بأنها مريضة نفسياً، قالت نجم الدين أنّه ليست لديها مشكلة معها ومن الأساس لا توجد صفحة قديمة حتى تفتح معها صفحة جدية.
 
أما عن الفنانة أصالة، التي سبق أن وصفتها بـ"خائنة الوطن"، قالت أنّها لا ترغب إطلاقاً بفتح صفحة جديدة معها، ولا تريد الحديث عنها، قائلة: "ما تفتحلي سيرتها نهائياً"، وطلبت منه حذف المقطع من الحلقة. أما عن علاقتها بزميلها باسم ياخور الذي ردّ عليها عندما سبق أن صرّحت أنّها دعيت الى برنامجه "أكلناها" ورفضت لأنه برنامج يفتعل المشاكل بين الفنانين السوريين، وقال ياخور إنه لم تتم دعوتها، فأكدت انه يوجد بينها وبينه محبة واحترام، وكان ولا يزال زميلاً تحترمه.
 
أما عن مريانا نجم الدين التي تدّعي أنّها شقيقتها وتهدّدها بنشر مقاطع فيديو إباحية لها، نفت صلتها بها وقالت إنّ لديها شقيقة واحدة تُدعى ميساء، وهي بعيدة من الإعلام لأنّها محجبة. كما نفت أن يكون بينها وبين باسل خياط أي خلاف، وأكدت انه "شاب حلو" ولكن ليس الأكثر وسامة في سوريا.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم