الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

في دعوى ريهام سعيد... حبس سما المصري عامين وتغريمها 100 ألف جنيه

محمد السعيد
في دعوى ريهام سعيد... حبس سما المصري عامين وتغريمها 100 ألف جنيه
في دعوى ريهام سعيد... حبس سما المصري عامين وتغريمها 100 ألف جنيه
A+ A-

قضت المحكمة الاقتصادية، برئاسة المستشار مروة هشام بركات، بحبس الفنانة الاستعراضية سما المصري عامين في دعوى سبّ وقذف الإعلامية ريهام سعيد وتغريمها 100 ألف جنيه.

وكان المحامي أشرف ناجي، دفاع المتهمة سما المصري في دعوى سبّ وقذف الإعلامية ريهام سعيد، طالب ببراءة موكلته من التهمة.

وأشار أمر إحالة المصري إلى المحكمة الاقتصادية إلى أنه في غضون شهر آب من العام 2019، دائرة قسم الأزبكية، سبّت سما المصري، بطريق التليفون، المجنى عليها ريهام سعيد بأن وجّهت إليها العبارات والألفاظ، وذلك بأن ظهرت في مقطع مصور وجهت إليها فيه العبارات المبينة وصفها سباً وقذفاً، ونشرت ذلك المقطع وأرسلته إلى أصدقائها عبر تطبيق الواتس آب.

وأكد أمر الإحالة أنها اعتدت على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري، وذلك بأن ظهرت بمقطع مصور وأرسلته إلى أصدقائها عبر تطبيق الـ"واتس آب"، ونشرت معلومات وأخباراً عن طريق الشبكة المعلوماتية تستسهل خصوصية المجنى عليها ريهام سعيد بأن ارتكبت الأفعال محل الاتهام الأول وإرسالها إلى أصدقائها عبر تطبيق الواتس آب على النحو المبين بالتحقيقات.

واستقبلت الإعلامية ريهام سعيد الحكم بفرحة عارمة، حيث شكرت القضاء المصري، وأكدت عبر "إنستغرام" أن الحقوق بدأت تعود لأصحابها في دولة محترمة تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم