السبت - 26 أيلول 2020
بيروت 29 °

طوني ورد يطلق موقعه الخاص... الرّيع يعود لمساعدة المتضررين

نانسي بحمد
نانسي بحمد
طوني ورد يطلق موقعه الخاص... الرّيع يعود لمساعدة المتضررين
طوني ورد يطلق موقعه الخاص... الرّيع يعود لمساعدة المتضررين
A+ A-

 

تُطلق دار أزياء طوني ورد متجرها الإلكتروني للمرة الأولى على الإطلاق، حيث تسمح لعاشقي الأزياء والموضة تجربة التسوق والاستمتاع باختيار ملابس أحلامهم وهم مرتاحون في منازلهم. يتمكّن المتسوقون التواصل مع خبراء مختصين وذلك من أجل إرشادهم ومساعدتهم من خلال مواعيد افتراضية لكنها أقرب إلى عالم الواقع.

سيرافق الإطلاق مجموعة ملابس مصغرة محدودة تحت عنوان "Sunrise، Sunset" تباع حصريًا عبر الإنترنت. إنّها مجموعة مصنوعة من سترات فريدة وقبعات متطابقة يمكن ارتداؤها خلال الإطلالات اليومية، أو على الشاطئ أو في ليالي السهر الطويلة، أو حتى تنسيقها مع ثياب السباحة أو مزجها مع بنطلونات عالية الخصر.

خصَّ المصمّم المعروف، والذي لم يسلم من نيل حصته من الأضرار بسبب انفجار الرابع من آب، جميع أرباح المبيعات عبر الإنترنت إلى منظمة غير حكومية ذات سمعة طيبة وموثوقة "OffreJoie"، لمساعدة المتضررين في تجاوز هذه المأساة.

وعن هذه الخطوة، عبّر المصمم الموهوب ورد عن حبه لبيروت، قائلاً:" نحن مدينون لك يا بيروت ولروحك الجميلة. كنا نخوض مشاريع عديدة، ونتبادل الأفكار ونتناقش في كيفية التعامل مع الوباء وقيود السفر التي نتجت عنه... ثم فُجعنا بهذا التاريخ المشؤوم... الرابع من آب، يوم تجمدت كل مخططاتنا وقلوبنا أيضاً. مرت 3 أسابيع منذ ذلك الحين... لم ننسَ ولن ننسى، لكننا مدينون لك يا بيروت...".




الكلمات الدالة