الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

زهير رمضان: منعتُ سيرين عبدالنور من العمل في سوريا بسبب زوجة أحد المسلّحين

زهير رمضان: منعتُ سيرين عبدالنور من العمل في سوريا بسبب زوجة أحد المسلّحين
زهير رمضان: منعتُ سيرين عبدالنور من العمل في سوريا بسبب زوجة أحد المسلّحين
A+ A-

أثارت تصريحات نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان انتقادات واسعة ضده، خلال مقابلة أجريت معه عبر إذاعة "أرابيسك أف أم" السورية، وعلّق على عدم انضمام الممثلة السورية كاريس بشار إلى النقابة بأنّها لم تكن حاصلة على شهادة البكالوريا، وأنّها حصلت عليها بعدما تجاوزت الـ 40 عاماً، وهذا يخالف قوانين النقابة.

تصريحات رمضان تأتي ردّاً على تصريحات سابقة لكاريس بشار، قالت فيها إنّها تعمل في مجال الفن منذ 23 عاماً ولم تفكر بالانتساب للنقابة وأنّها يمكن أن تنتسب لها في حال كان الفنان فادي صبيح هو نقيب للفنانين.

كما قال رمضان خلال اللقاء إنّه منع الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور من العمل في سوريا خلال تصوير مسلسل "قناديل العشاق" لأنّها كانت تقدّم برنامجاً على قناة وصفها بـ"المعادية للبلد" وهي قناة "الآن"، وأنها استضافت خلال برنامج إحدى زوجات المسلحين، وقالت كلاماً مسيئاً لسوريا والشعب والجيش السوري، بحسب رمضان. وبناء عليه، صدر قرار بمنعها من مزاولة العمل الفني في مسلسل "قناديل العشاق"، إلا أنها بعدها قدّمت اعتذارها للشعب السوري.

وأضاف أنّه ليس من صلاحياته كنقيب للفنانين السوريين أن يمنع عبدالنور من دخول سوريا، ولكن من صلاحياته منعها من العمل في سوريا، لافتاً إلى أنّها أصرّت على أن تقدم اعتذارها عما بدر منها في البرنامج من إساءة، وبالفعل قدّمت اعتذارها عبر قناة "سما الفن" بعدما اقتنعت بكلامه، بحسب ما صرّح رمضان.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم