الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

إصابة موظفة بكورونا في دائرة تنفيذ مياه الجنوب وحجر ثلاثة مخالطين

إصابة موظفة بكورونا في دائرة تنفيذ مياه الجنوب وحجر ثلاثة مخالطين
إصابة موظفة بكورونا في دائرة تنفيذ مياه الجنوب وحجر ثلاثة مخالطين
A+ A-

سجلت دائرة تنفيذ مياه الجنوب في سرايا صيدا الحكومية إصابة موظفة بفيروس كورونا إثر إبلاغ إدارتها بأنها بعد ظهور أعراض لدى ابنها وإجرائه فحص الـPCR ثبت حالته الإيجابية مما استوجب قيامها بالاختبار الذي اظهر التقاطها العدوى.

وعلى ضوء حالتها الإيجابية وبتوجيهات من محافظ لبنان الجنوبي منصور ضو اتخذ رئيس مصلحة الصحة في المحافظة الدكتور جلال حيدر الإجراءات المعتمدة في هذا المجال حيث طلب من ثلاثة موظفين مخالطين لها حجر انفسهم منزلياً لمدة 14 يوماً على أن يتم إجراء اختبار الPCR لهم للتاكد من الإصابة أو عدمها واستكمال فترة الحجر المتبقية.

وستقوم فرق بلدية صيدا صباح اليوم بتعقيم مكاتب الدائرة حرصاً على سلامة الجميع.

ولاحقاً، ردّت "مؤسسة مياه لبنان الجنوبي" في بيان على ما ورد عن إصابة موظفة في دائرة تنفيذ مياه الجنوب بكورونا، مؤكدة أن "المقصود دائرة في مؤسسة رسمية أخرى وليست تابعة لنا لا إدارياً ولا وظيفياً ومقرها في إحدى الإدارات الرسمية وليس في المباني والمنشآت التابعة لنا".

وإذ تمنت المؤسسة "الصحة والسلامة للموظفة المصابة وللمواطنين كافة"، أكدت أنها اتخذت "كل الإجراءات اللازمة للحفاظ على صحة موظفيها وعمالها وسلامتهم، وتتشدد في الإجراءات لناحية دخول المواطنين والمشتركين إلى مبانيها ومنشآتها".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم