الأربعاء - 28 تشرين الأول 2020
بيروت 28 °

إعلان

"جيڤنشي" تطرح مجموعة حقائب بألوان وأشكال تحاكي الخريف المقبل

المصدر: النهار
نانسي بحمد
نانسي بحمد
"جيڤنشي" تطرح مجموعة حقائب بألوان وأشكال تحاكي الخريف المقبل
"جيڤنشي" تطرح مجموعة حقائب بألوان وأشكال تحاكي الخريف المقبل
A+ A-

ترفع جيڤنشي النقاب على مجموعة حقائب اليد Antigona Soft التي تشكّل أحدث إضافة إلى عائلة حقائب Antigona، وتنفرد بألوان وقوامات تحاكي موسم خريف وشتاء 2021/2020.

تحمل مجموعة Antigona Soft اسم بطلة الأساطير اليونانية "أنتيغونا" Antigona، وتَعد السيّدة بإطلالة ناعمة وغير متكلفة في الموسم المقبل. تتّصف الحقائب المصنوعة من جلد العجل الطري بأسلوب كلاسيكي تتخلّله لمسات وقوامات تحاكي الموسم، من دون المساومة على الشكل الهندسي الأصلي الذي تشتهر به عائلة حقائب Antigona. فأطلت مزدانة بسحّابات بارزة ورقعة مميزة خماسية الزوايا وبتصميم متهدّل وغير متكلف.

استُمدّت حقائب Antigona Soft من إرث جيڤنشي الزاخر بالتصاميم الأنيقة والازدواجية التي تجمع بين الطابعين الذكوري والأنثوي، وتتسّم بأحجام كبيرة وبأشكال تناسب مختلف الإطلالات. تباهت العارضات على منصّة عرض الأزياء بالحقائب المكسوّة بأوشحة كبيرة حريرية متباينة ومعقودة عند مسكتَي الحقائب لتعزّز من جمالها وتضفي عليها أسلوباً "كاجوال" يعكس التميّز والتصميم الجرافيكي الرائع.

وعلى الرغم من شكلها المتهدّل، إلا أنّ Antigona Soft تعدّ حقيبةً عملية بقدر ما هي أنيقة، إذ صُنعت من جلد العجل الراقي بأحجام متوسطة وكبيرة تتضمّن حيّزاً واسعاً في الوسط مع سحّابات مزدوجة وجيباً داخلياً لحفظ البطاقات، بالإضافة إلى أحزمة جانبية مزودة بمشابك قابلة للبرم، إلى جانب مسكتين علويتين وحزام كتف قابل للنزع لحملها بمختلف الطرق (باليد أو جانبياً على الكتف). وتتّسع النسخة الصغيرة من هذه الحقيبة أيضاً لجميع المستلزمات، إذ تتضمّن حيّزاً مزوداً بسحّاب وجيباً لوضع البطاقات، بالإضافة إلى حزام قابل للتعديل والنزع لتتمكني من حملها جانبياً على الجسم. 

تتوافر مجموعة حقائب Antigona Soft باللون الأسود الكلاسيكي والرمادي اللؤلؤي. أضفي لمسة من التجدد على إطلالتك مع الحقيبة المزيّنة بنمط المربّعات المنحرفة التي تعكس الإطلالات الكاجوال أو تلك المصنوعة من جلد العجل الطري الذي تتخلّله نقشة جلد التمساح. وطرحت العلامة أيضاً حقيبة راقية بلونين مصنوعة من الجلد المزدان بطيّات مصمّمة يدوياً لمزيد من الأناقة. 



الكلمات الدالة