الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

"روتانا" تترقّب موقف بهاء سلطان مع المنتج نصر محروس

المصدر: النهار
أشرف سلام
"روتانا" تترقّب موقف بهاء سلطان مع المنتج نصر محروس
"روتانا" تترقّب موقف بهاء سلطان مع المنتج نصر محروس
A+ A-

انتشرت في الساعات الماضية أنباء عن توقيع الفنان بهاء سلطان في السر عقداً مع شركة "روتانا"، على رغم عدم انتهاء مشكلته التعاقدية مع المنتج نصر محروس.

ولم يعلن أي من الطرفين توقيع عقد بينهما، كما نفت روتانا على استحياء توقيع بهاء سلطان معها في ظل الأزمة القائمة بينه وبين شركة "فري ميوزك".

وعلمت "النهار" أن روتانا تترقب الموقف بين بهاء ومحروس سواء بالوصول إلى حل ودي أو صدور حكم قضائي، والتعاقد رسمياً مع بهاء سلطان.

ومنذ أشهر عدة نفت أميرة محروس المسؤول الإعلامي لشركة "فري ميوزك" تدخّل شركة "روتانا" لدفع الشرط الجزائي وفسخ التعاقد بين بهاء سلطان ونصر محروس.

بينما يصر المنتج نصر محروس على حل الأمر قضائياً أو الحصول على مبلغ المليون ونصف المليون دولار قيمة الشرط الجزائي لفسخ التعاقد مع بهاء سلطان، أو تقديم ألبومين مع شركة "فري ميوزك".

ومنذ مشاركته في ألبوم فري ميكس 1 عام 1998 بأغنية "احلف" التي حققت نجاحاً باهراً، قدّم بهاء منذ ألبوم "ياللي ماشي" في العام 1999، عدداً قليلاً من الألبومات منها "3 دقايق"، "قوم أقف"، "كان زمان"، "ومالنا"، وعدداً من الأغاني الفردية وتترات المسلسلات التلفزيونية.

ودخل بهاء ونصر ساحات القضاء منذ أن امتنعت شركة "فري ميوزك" عن طرح ألبوم "سيجارة" في العام 2014، ومنذ ذلك الحين لم تحل الأزمة بينهما.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم