الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

لوفرين يتحدث عن تطور محمد صلاح مع ليفربول... ورأيه في أزمة مانيه

المصدر: "رصد النهار"
محمد السعيد
لوفرين يتحدث عن تطور محمد صلاح مع ليفربول... ورأيه في أزمة مانيه
لوفرين يتحدث عن تطور محمد صلاح مع ليفربول... ورأيه في أزمة مانيه
A+ A-

كشف ديان لوفرين، نجم زينيت الروسي ومنتخب كرواتيا، عن مراحل تطور #محمد_صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنكليزي، في مشواره مع مانيه منذ يومه الأول في قلعة الريدز.

وقال لوفرين في مقابلة عبر فضائية "صدى البلد": "أعتقد أن صلاح انضم لفريق كبير وفهم أن ليفربول كبير ويجب عليه أن يتطور".

وأضاف لوفرين: "كانت لديه تطلعات كبيرة وشخصيته نضجت أكثر لتحقيق المزيد، فهذا ساعده للحفاظ على تركيزه وهدفه لكي يكون الأفضل كل يوم".

وتابع: "لهذا السبب كثيرون يحترمونه، فهو لا يؤدي موسماً واحداً فقط، لكن بعد الموسم الأول تلقى نقداً وكان جاهزاً للموسم الثاني وأدى بالأداء الأفضل، ويستحق أكثر مما يتم وصفه به”.

وأكد لوفرين، أنه يرى علاقة محمد صلاح ومانيه ثنائي فريق ليفربول الإنجليزي بطريقة مختلفة.

وأضاف أنه من الجيد أن تكون هناك منافسة من اللاعبين وأن يكون اللاعب أفضل من زميله... أن يكون صلاح ومانيه في مستوى جيد هذا يخدم الفريق وهذا هو الأهم، لأن الفريق يخدم اللاعبين ويحسن مستواهم معاً".

وأتم: "علاقتي عادية مع مانيه وليست مثل قربي من محمد صلاح، الذي كان عندما يسجل مانيه يلوم نفسه ولا يلوم مانيه".

وقال: "أعتقد أنني في العام 2019 قدمت مستوى جيداً لكن مع ذلك كان المحللون الإنكليز يسخرون مني. محمد صلاح تعرض لنفس ماتعرضت له، هذه حقيقة لا تستطيع أن تغيرها، قد تكون جيدة لمحمد صلاح في أن يستخدم هذا الغضب ضدهم ويظهر إمكانياته داخل الملعب بأنه الأفضل".

كما أكد ديان لوفرين، أنه لن يكون هناك أحد أقرب إليه من محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول، لأن هناك لوفرين واحداً فقط، مشدداً: "لا أحد سيكون أقرب من محمد صلاح، لأن هناك لوفرين واحداً، فأنا أفهمه 100%".

وواصل: "لا أنظر لصلاح كنجم خارق ولكن كصديق ورجل يهتم بزملائه وناديه وبلده، محمد صلاح لا يهتم بالأمور المادية ويهتم بأن يكون العالم أفضل".

كما تحدث ديان لوفرين، عن مواقف كوميدية جمعته بمحمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي قائلا "صلاح دفع لكل السيارات المتواجدة مقابل البنزين ولكنه لم يدفع لي، كما أنه لم يدفع ثمن القهوة ولو لمرة واحدة وكانت هذه مفاجأة بالنسبة لي، كنا نلعب تنس طاولة معاً، لكنني رقم واحد ولدي لقب في منزلي".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم