الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

بإمكانات مميزة... أميركي يحوّل سيارة نقل إلى شقة فاخرة في 3 أشهر (فيديو وصور)

المصدر: "الصن"
ترجمة محمد أبوزهرة
بإمكانات مميزة... أميركي يحوّل سيارة نقل إلى شقة فاخرة في 3 أشهر (فيديو وصور)
بإمكانات مميزة... أميركي يحوّل سيارة نقل إلى شقة فاخرة في 3 أشهر (فيديو وصور)
A+ A-

خطف صانع أثاث أميركي أنظار الشركات السياحية، بعدما نجح في تحويل شاحنة إلى ما يشبه شقة فاخرة خلال 3 أشهر فقط خلال فترة الإغلاق بسبب فيروس #كورونا.

وكشف موقع "الصن" البريطاني عن أن الشاحنة بحجم مماثل لبعض الشقق في العاصمة الإنكليزية لندن، حيث أمضى صانع الأثاث داريل لويد ويت، من فروم، سومرست، ثلاثة أشهر لتحويل سيارته فولكس فاجن كرافتر إلى ما يشبه شقة أو عربة للتخييم.

الشكل الخارجي للشاحنة يشبه أي سيارة أخرى، إلا أن بداخلها منطقة معيشة مجهزة بشكل مثالي، مع غلاية وكابينة استحمام ومغسلة وطاولة طعام أنيقة وسرير مزدوج.

وأكد داريل أن سيارته باتت منزلاً على عجلات، مؤكداً أنه استغل فترة الإغلاق بسبب فيروس كورونا، واشترى سيارة كرافتر لونها أبيض، وبدأ المشروع في نيسان.

ركّب داريل غلاية تعمل على تسخين المياه للاستحمام، كما يوجد مطبخ أنيق، وكابينة استحمام رائعة.

عمل داريل البالغ من العمر 36 عاماً كصانع أثاث منذ ترك المدرسة، ولكن بصفته راكب أمواج، وجد داريل دائماً ثقافة الكارافان جذابة، لذلك قرّر تصنيع سيارة أحلامه.

السيارة يوجد بها سرير مزدوج في الجزء الخلفي من الشاحنة ومساحة تخزين كبيرة تحتها، كما وفر مساحة لطاولة مطبخ وكراسي.

يأمل داريل أن يتمكن من تكريس حياته المهنية لبناء عربات نقل مخصصة للمعيشة، قائلاً: "عندما أنظر إلى صور الشاحنة الأصلية، التي لا تحتوي على أي شيء بداخلها، فإنها حقاً تصل إلى المنزل ما هو التحول الذي حدث".

بمجرد الانتهاء من ذلك، اشترتها شركة Dream Car Giveaways مقابل 39 ألف جنيه إسترليني، وتقدم الآن تذاكر بقيمة 9.99 جنيهات إسترلينية للدخول في السحب للفوز بالعربة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم