السبت - 26 أيلول 2020
بيروت 30 °

إطلالة أحاديّة اللون لميلانيا ترامب

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
إطلالة أحاديّة اللون لميلانيا ترامب
إطلالة أحاديّة اللون لميلانيا ترامب
A+ A-

عادت السيدة الأولى ميلانيا ترامب إلى البيت الأبيض، مساء الأحد، لتعيد الحنين إلى الماضي لأوقات أكثر بساطة في مجموعة أحادية اللون بأنسجة مختلفة.

بعد رحلة عطلة نهاية الأسبوع إلى بيدمينستر ـ نيوجيرسي، عادت ميلانيا ترامب إلى البيت الأبيض إلى جانب الرئيس ترامب ونجلهما بارون، مرتدية فستانًا بنيًا فاتحًا من القطن العضوي من توقيع ستيلا مكارتني مع حزام من الجلد المصنّع المعقود. الفستان متاح على الإنترنت.

قامت السيدة الأولى بإقران الثوب بزوج من أحذية مانولو بلانيك المفضلة لديها، والذي يتميّز بجلد بني ورأس مدبب من الأمام Manolo Blahnik stilettos، والذي انتعلته في مناسبات متعددة.


أيضاً، حملت ميلانيا ترامب قطعة أساسية من خزانة ملابسها، وهي حقيبة بيركين الجلدية البنيّة من توقيع Hermes. يمكن أن تباع الحقيبة، التي تمتلكها السيدة ترامب مع هذه المجموعة المتنوعة من الألوان والأقمشة، بعشرين ألف دولار.

سيلاحظ متتبعوها أن ميلانيا كانت ترتدي زيًا مشابهًا بشكل لافت للنظر منذ حوالي عام في رحلتها إلى المملكة المتحدة. مرتدية معطفاً من القماش من توقيع سيلين باللون البيج وحقيبة سوداء من جلد التمساح. الحنين إلى الماضي منذ عام واحد فقط، عندما كانت الأوقات أكثر قابلية للتنبؤ، ربما!



الكلمات الدالة